أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة تختتم برنامج رماية تخصصيا لمنتسبي الداخلية البحرينية

أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة تختتم برنامج رماية تخصصيا لمنتسبي الداخلية البحرينية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 نوفمبر 2021ء) اختتمت إدارة التدريب بأكاديمية العلوم الشرطية برنامج الرماية التكتيكي التخصصي الذي نظمته على مدار أسبوعين بمشاركة عدد من الضباط وصف الضباط بوزارة الداخلية بمملكة البحرين.

(تستمر)

و أكد العميد محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية خلال لقائه منتسبي البرنامج عمق ومتانة العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات ومملكة البحرين وقيادة وشعبي البلدين لافتا إلى أن هذه البرامج التدريبية تعد ثمرة العلاقات الأخوية و تهدف إلى تبادل واكتساب الخبرات العملية في ميادين العمل الأمني و الشرطي و الإطلاع على أفضل الممارسات.

وأثنى العثمني خلال حفل التخريج على البرنامج التدريبي و القائمين عليه و مهارات وقدرات المنتسبين البحرينيين مؤكدا أن التعاون بين الأكاديمية ووزارة الداخلية البحرينية ماض قدما بهدف تعزيز وترسيخ الأمن والاستقرار لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين على أرضها.

وفي ختام حفل التخريج قام العميد العثمني يرافقه المقدم الدكتور عبدالرحمن النقبي مدير إدارة تطوير الكفاءات والمقدم أحمد العويس نائب مدير إدارة التدريب بتسليم الشهادات للخريجين وتسليم أعضاء الوفد البحريني درعا تذكارية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك