مقدم البرامج الكوميدية الأشهر في العالم تريفور نواه ضيف على "الشارقة للكتاب"

مقدم البرامج الكوميدية الأشهر في العالم تريفور نواه ضيف على "الشارقة للكتاب"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 نوفمبر 2021ء) يستضيف معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 40 التي تتواصل في مركز إكسبو الشارقة حتى 13 نوفمبر الكوميدي العالمي تريفور نواه مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً في العالم "ولدت جريمة: قصص من طفولة في جنوب أفريقيا" الإعلامي الذي استطاع دمج التقديم الإعلامي مع التمثيل في فترة قصيرة وصنّفته مجلة تايم واحداً من أكثر 100 شخص نفوذاً كما تم اختياره من بين "أقوى 35 شخصاً في وسائل الإعلام في نيويورك" من قبل مجلة هوليوود ريبورتر في عامي 2017 و2018.

ويقدم نواه خلال مشاركته في المعرض جلسة حوارية مساء يوم 12 نوفمبر الجاري في قاعة الاحتفالات بمركز إكسبو الشارقة حيث سيشارك مع الجمهور قصة نجاحه الملهمة ويروي كيف استطاع شاب جنوب أفريقي نشأ في عائلة متواضعة أن يحصل على واحدة من أكبر الوظائف في التلفزيون الأمريكي ضمن البرامج الكوميدية الساخرة.

(تستمر)

ويعرض نواه الفائز بجائزة "إيمي" لجمهور المعرض محطات من مسيرته المهنية ابتداءً بالإذاعة والتمثيل وتنسيق الأغاني "ديجاي" ليصبح ألمع نجم في مجال الكوميديا الارتجالية في موطنه جنوب أفريقيا مستخدماً روح الدعابة التي اعتاد الجمهور عليها أثناء مشاهدة برنامج "ذا ديلي شو" الذي يقدمه على قناة /كوميدي سنترال/.

وحول استضافة المعرض لنواه قال سعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب: "يسرنا استضافة تريفور نواه في دورة العام الجاري من المعرض حيث نجحت رؤيته الفريدة وتعليقاته على الأحداث العالمية في إثارة الحوار الهادف حول بعض الحقائق التي تهمنا على مستوى العالم".

وأضاف: "ينطلق المعرض من رؤية راسخة نسعى من خلالها إلى تعزيز التنوع والحوار الهادف وتمكين زوارنا من الاستماع لكوكبة من المتحدثين الملهمين ونحن واثقون من أن تريفور نواه الذي أثبت نجاحه على الصعيدين الشخصي والمهني سيلهم الجمهور ويحفزهم نحو السعي لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم وتجاوز جميع العوائق والتحديات التي تواجههم".

أفكارك وتعليقاتك