رئيس موزمبيق يستقبل سفير الدولة

رئيس موزمبيق يستقبل سفير الدولة

مابوتو ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 نوفمبر 2021ء) استقبل فخامة فيليبي شاسنتو نيوسي رئيس جمهورية موزمبيق، سعادة خالد إبراهيم عبد العزيز شهيل القحطاني سفير الدولة لدى الجمهورية ، بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا للدولة لدى موزمبيق.

ونقل سعادته تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، إلى فخامته وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

ومن جانبه حمل فخامته سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعبا المزيد من التطور والنماء.

(تستمر)

وأثنى فخامته على الجهود التي بذلها سعادة السفير خلال فترة عمله في تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية موزمبيق، متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة.

وأشاد فخامته بالدعم الذي تلقته بلاده من دولة الإمارات للحد من كارثة إعصار "إيداي" والمساعدات الإنسانية التي قدمتها للمتضررين من أعمال الإرهاب في شمال موزمبيق.

من جهته أعرب سعادة سفير الدولة عن تقديره للتعاون الذي حظي به من قبل حكومة موزمبيق خلال فترة عمله مما كان له الأثر في إنجاز مهمته، مؤكدا حرص دولة الإمارات على مواصلة تطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.

أفكارك وتعليقاتك