"نيويورك أبوظبي" تقدم أول عرض افتراضي في المنطقة لفرقة موسيقية كورية

"نيويورك أبوظبي" تقدم أول عرض افتراضي في المنطقة لفرقة موسيقية كورية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 نوفمبر 2021ء) أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي عن تقديم العرض الافتراضي الأول في منطقة الشرق الأوسط لفرقة الموسيقى الكورية sEODo يوم 10 نوفمبر الجاري.

وتقدم الفرقة بالتعاون مع المركز الثقافي الكوري في الإمارات حوارا موسيقيا مميزا يجمع بين العناصر الفنية المعاصرة والتقليدية.

(تستمر)

وقال بيل براغين المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي: "يسعدنا أن نتعاون مع المركز الثقافي الكوري لاستضافة أول عرض افتراضي لفرقة sEODo في الشرق الأوسط ولا شك أن لموسيقى البوب الكورية والأفلام الكورية والطعام الكوري حضورا قويا في جميع أنحاء العالم وقد شهدت العروض الكورية السابقة التي قدمها مركز الفنون إقبالا كبيرا من جمهور متنوع في دولة الإمارات".

وأضاف: "يعود الحوار الثقافي الإماراتي الكوري إلى عشرات السنين حيث يقيم في دولة الإمارات نحو 13 ألف مواطن كوري جنوبي وتستقبل أكثر من 200 ألف زائر من كوريا الجنوبية سنويا وتماشيا مع اليوبيل الذهبي للدولة والتوجه المستقبلي لإكسبو 2020 دبي نهدف إلى تقديم هذا النوع من العروض الفنية الرائدة والمميزة والتي تهدف إلى إلهام الفنانين والجمهور على حد سواء".

أفكارك وتعليقاتك