"كاستم شو الإمارات" يشارك في معرض سيما الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية

"كاستم شو الإمارات" يشارك في معرض سيما الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية

لاس ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 نوفمبر 2021ء) شارك معرض "كاستم شو الامارات" في معرض سيما الدولي الذى اختتم أعماله اليوم في الولايات المتحدة الامريكية والذي يعتبر أكبر معرض في العالم متخصص في تزويد وتعديل السيارات ويضم 2400 شركة عالمية ويتعدى عدد زواره 100 ألف زائر.

أكد عمر حسين العطار المدير التنفيذي وقال عمر حسين العطار المدير التنفيذي لمعرض "كاستم شو الامارات" إن هذه المشاركة تأتي بعد نجاح دورات المعرض السابقة محليا واقليميا، حيث قام الفريق بعقد اجتماع مع ممثلي تعديل السيارات في الشرق الاوسط وعدد من المصنعين الامريكيين في هذا المجال، كما شهد الاجتماع مناقشة تطوير قطع غيار السيارات المستخدمة في تعديل السيارات بما يتناسب مع حماية البيئة وتوفير اعلى معايير الامان في الحفاظ على سلامة مستخدمي هذه السيارات، اضافة الى تبادل الخبرات من قبل الجانبين.

(تستمر)

وأفاد العطار أن فريق "كاستم شو الامارات" كان له دور كبير في تعريف المشاركين في معرض سيما الدولي بأكسبو دبي 2020 والترويج لدولة الامارات ولامارة دبي سياحيا واقتصاديا حيث أكد الحضور حرصهم على زيارة دبي وابدوا استعدادهم على المشاركة في الدورة المقبلة في "كاستم شو الامارات" عبر جناح سيخصص لمعرض سيما الدولي.

وكشف العطار ان دولة الامارات تتمتع بسمعة عالمية في كونها من الدول المتقدمة في جميع المجالات وان هذا الامر تم لمسه فعليا عند الحديث مع كافة الشركات العالمية المشاركة في المعرض، معربا عن شكره للقيادة الرشيدة على حرصها على ان تكون الامارات الدولة رقم واحد في العالم في حجم الانجازات والتقدم الذي تشهده يوما بعد يوما في مختلف المجالات.

يذكر أن معرض "كاستم شو الإمارات" يعتبر الأول من نوعه في العالم الذي يضم سيارات ودراجات وشاحنات معدلة، وذلك بعد أن تم جمعها في معرض واحد يضم أكثر من 400 سيارة معدلة، و100 دراجة معدلة وذلك لتشجيع صناعة وتعديل السيارات في الإمارات، خاصة بعدما أظهر عدد من الشباب الإماراتيين قدرات خاصة في جمع وفك وتركيب السيارات.

أفكارك وتعليقاتك