مدرب منتخبنا الوطني: ثقتي بلا حدود في لاعبي "الأبيض" ونسعى لتقديم الأفضل أمام كوريا

مدرب منتخبنا الوطني: ثقتي بلا حدود في لاعبي "الأبيض" ونسعى لتقديم الأفضل أمام كوريا

غويانغ ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 نوفمبر 2021ء) أكد الهولندي فان مارفيك مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم أن الأبيض سيقدم أفضل ما لديه أمام منتخب كوريا الجنوبية، مشيراً إلى أن تحضيرات المنتخب جرت بصورة جيدة في فترة ما قبل المباراة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في غويانج بكوريا الجنوبية.

وقال فان مارفيك: "إن المنتخب الكوري الجنوبي يعد أحد أفضل منتخبات المجموعة وترتيبه متقدم في تصنيف الفيفا، وعلى الرغم من هذا لدي ثقة بلا حدود في لاعبي الأبيض، وسنلعب بجرأة لتقديم الأفضل".

وعن أخطر لاعب في المنتخب الكوري قال مارفيك إنه لا يركز على لاعب بعينه لكنه يعرف قوة المنتخب الكوري.

وأضاف أن منتخب الإمارات وصل مبكراً إلى كوريا الجنوبية واستعد بشكل جيد حسب البرنامج الموضوع مسبقاً، وكل شيء سار بالشكل المأمول في التدريبات وفندق الإقامة وملاعب التدريب، مؤكداً أن معنويات اللاعبين مرتفعة جداً والجميع جاهز للمباراة.

(تستمر)

من ناحيته أكد لاعب منتخبنا الوطني كايو كانيدو أن مباراة كوريا الجنوبية مصيرية ولابديل عن تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بنقاط المباراة كاملة من أجل تصحيح أوضاع المنتخب في جدول ترتيب المجموعة، مشيراً إلى أن اللاعبين في أتم الجاهزية البدنية والمعنوية لخوض مباراة الغد التي ستكون صعبة وقوية خاصة أن المنتخب الكوري سيلعب على أرضه ووسط جمهوره لأول مرة منذ قرابة السنتين نتيجة جائحة كورونا.

وأضاف أن الحضور الجماهيري سيكون دافعا لمنتخب الإمارات لتقديم المستوى المطلوب خاصة أن التحضيرات سارت بشكل إيجابي بفضل التواجد المبكر في مدينة غويانغ للتعود على الأجواء الباردة وفارق التوقيت الذي يصل إلى 5 ساعات.

أفكارك وتعليقاتك