خالد بن محمد بن زايد يزور أجنحة هولندا ونيوزيلندا وسنغافورة في "إكسبو 2020 دبي"

خالد بن محمد بن زايد يزور أجنحة هولندا ونيوزيلندا وسنغافورة في "إكسبو 2020 دبي"

- أشاد بجهود فُرق العمل ومساعي استخدام أحدث الأساليب التقنية واقتراح مختلف الوسائل الكفيلة بالدفع بعجلة الحلول المستدامة المُتقدمة عالمياً.

دبي في 14 نوفمبر / وام / قام سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، بزيارة أجنحة كل من هولندا ونيوزيلندا وسنغافورة في معرض إكسبو 2020 دبي.

وخلال زيارته، اطلع سموه على الابتكارات الرائدة والمواضيع المعرُوضة في أجنحة الدول الثلاث بمنطقة الاستدامة في معرض إكسبو.

كما أشاد سمُوه بجهود فُرق العمل ومساعي استخدام أحدث الأساليب التقنية واقتراح مختلف الأساليب الكفيلة بالدفع بعجلة الحلول المستدامة المتقدمة عالمياً، بما في ذلك مواجهة التغيّر المناخي والارتقاء بمستوى جودة حياة أفراد المجتمع.

(تستمر)

وأكد سموه أهمية الفعاليات الدولية كمعرض إكسبو ومؤتمر الأمم المتحدة للمناخ "كوب 28"، المُزمع انعقاده في دولة الإمارات بحلول عام 2023، في إتاحة الفرص لتبادل المعارف وبناء الشراكات مع الجهات المعنية من أجل مواجهة التحديات الدولية.

تجدر الإشارة إلى أن جناح هولندا في معرض إكسبو 2020 دبي يزخر بحلول مستدامة، حول إنتاج المياه والغذاء وتوليد الطاقة من خلال ابتكارات تقنية، بما في ذلك الاعتماد على مزرعة عمودية على شكل مخروط.

أما جناح نيوزيلندا فيُركز على مواضيع تُبرز أهمية "رعاية الإنسان والمكان" ويسلط الضوء على التنمية والازدهار المُستدام.

ويعرض جناح سنغافورة مرافق صديقة للبيئة من خلال استخدام أنظمة ذات اكتفاء ذاتي من حيث استهلاك الطاقة.

أفكارك وتعليقاتك