مبادرة "برا بهم" لخيرية الشارقة تنفذ 54 مشروعا في 7 دول

مبادرة "برا بهم" لخيرية الشارقة تنفذ 54 مشروعا في 7 دول

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 نوفمبر 2021ء) أطلقت جمعية الشارقة الخيرية مبادرة "براً بهم" لتكون بابا من أبواب التبرع أمام المحسنين الراغبين في إخراج الصدقات عن ذويهم الذين قضوا فالصدقة الجارية وهي أحد سبل إستمرار العمل الصالح للمتوفى بعد موته مصداقا لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم حيث جاءت هذه المبادرة الكريمة لتنال دعم المحسنين الذين يرغبون في إدخال السرور على ذويهم في قبورهم بالصدقة الجارية.

(تستمر)

وقال عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية إن فكرة مشروع "براً بهم" تقوم على تخصيص رابط تبرع للمشروع الذي يختاره المتبرع موضحا به كافة التفاصيل المتعلقة بالمشروع من حيث التكلفة المالية والمساحة والبلد المُنفذ به المشروع ليتسنى له توفير تكلفة المشروع في صورة مساهمات جزئية من أقارب وذوي المتوفى مشيرا الى أنه بمجرد إكتمال تكلفة المشروع يتم البدء في تنفيذه وفقا لما تم الاتفاق عليه مع المتبرع.

وأشار إلى أن المبادرة تمكنت بفضل دعم المتبرعين من دعم 54 مشروعا من مشاريع المساجد والآبار المقرر تنفيذها في 7 دول تشمل كمبوديا والفلبين وبنجلاديش وغينيا كونكري وسريلانكا وغانا والسنغال وذلك بتكلفة مالية تبلغ 2.2 ملايين درهم.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك