الطقس المتوقع على الدولة خلال الأيام القادمة

الطقس المتوقع على الدولة خلال الأيام القادمة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 نوفمبر 2021ء) توقع المركز الوطني الأرصاد أن يسود البلاد يوم غد الجمعة طقس رطب على بعض المناطق الداخلية مع احتمال تشكل ضباب خفيف صباحا صحو إلى غائم جزئيا غائم أحيانا على بعض المناطق الشرقية والشمالية والبحر والجزر مع فرصة سقوط أمطار.. و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة مع السحب، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم / س و البحر خفيف إلى متوسط الموج يضطرب مع السحب في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

و يشهد يوم السبت المقبل طقسا رطبا على بعض المناطق الداخلية صباحا – صحوا إلى غائم جزئيا وقد تظهر بعض السحب الركامية على البحر نهارا..

والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/ س و البحر متوسط إلى خفيف الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

(تستمر)

ويكون الطقس يوم الأحد المقبل رطبا على بعض المناطق الداخلية صباحا صحوا إلى غائم جزئيا.. و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/ س والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.. فيما يتوقع أن يكون الطقس يوم الإثنين القادم رطبا على بعض المناطق الداخلية صباحا صحوا إلى غائم جزئيا و تميل درجات الحرارة إلى الارتفاع و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/ س و البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون الطقس يوم الثلاثاء المقبل رطبا مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على أقصى غرب الدولة صباحا صحوا إلى غائم جزئيا.. و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/ س و البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك