معرض "واجهة التعليم" يكرم وزيرة تنمية المجتمع في إكسبو 2020 دبي

معرض "واجهة التعليم" يكرم وزيرة تنمية المجتمع في إكسبو 2020 دبي

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 نوفمبر 2021ء) كرّم معرض "واجهة التعليم"، الذي يقام تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، معالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، وذلك خلال استقبالها في إكسبو2020 دبي، حيث اطلعت معاليها على أبرز ما يقدمه المعرض بنسخته السابعة والاستثنائية هذا العام والتي تأتي تزامناً مع المعرض الدولي الأهم في العالم "إكسبو 2020".

وتسلمت معاليها درعا من مريم أهلي عضوة مجلس الإدارة والمديرة التنفيذية لواجهة التعليم، وحسين العامري مدير الفعاليات والإعلام لواجهة التعليم، تقديرا لجهود معاليها الداعمة للمعرض خصوصاً وللمسيرة التعليمية عموماً، والحريصة على تحقيق أفضل تنمية لأجيال الوطن في إطار توجهات الحكومة لتعزيز جودة الحياة في شتى المجالات.

(تستمر)

وتقدّمت مريم أهلي بالشكر والتقدير إلى معالي وزيرة تنمية المجتمع على مشاركتها ودعمها لمعرض واجهة التعليم، وقالت " كانت مشاركات أصحاب السـمو والمعالي والقيادات التربوية وصناع القرار علامة فارقة ومميزة أثرت هذه النسخة المميزة من معرض واجهة التعليم، حيث حقق المعـرض نجاحاً لافتاً في ظروف استثنائية عبر منصته الافتراضية".

وتميزت النسخة السابعة من معرض "واجهة التعليم" بمشاركة 220 جامعة ومؤسسة تعليمية، عرضت أهم التجارب العالمية في ميادين التعليم والتعلـم، وأحدث ما توصلت إليه العلوم بمختلف تطبيقاتها، ومستجدات التقدم التقني والبحوث لخدمة مستقبل التعليم ومهارات المستقبل.

أفكارك وتعليقاتك