"خدمات رأس الخيمة" تحصل على عضوية الرابطة الوطنية لإدارة ومكافحة الآفات الأمريكية

"خدمات رأس الخيمة" تحصل على عضوية الرابطة الوطنية لإدارة ومكافحة الآفات الأمريكية

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 نوفمبر 2021ء) حصلت إدارة مكافحة الآفات التابعة لمؤسسة الزراعة التجميلية في دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة على عضوية الرابطة الوطنية لإدارة الآفات في الولايات الأمريكية المتحدة NPMA كأول عضو من دولة الإمارات.

وقال سعادة المهندس أحمد محمد الحمادي مدير عام دائرة الخدمات العامة .. بتوجيهات الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي رئيس دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة تواصل الدائرة توفير الفرص الجديدة للنجاح والتطور المستمر للأطر المنظمة لبيئة العمل ورفع كفاءة البنية التحتية وتعزيز عوامل الجذب والمرونة وتعزز جهودها للعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المدينة وإسعادهم .

وأضاف :" يسر إدارة مكافحة الآفات التابعة لمؤسسة الزراعة التجميلية في رأس الخيمة أن تعلن عن قبولها كعضو في الرابطة الوطنية لإدارة الآفات في الولايات الأمريكية المتحدة NPMA .

(تستمر)

مما يدعو للفخر كونها أول عضو في الدولة وتعد هذه العضوية دليلا على الكفاءة المهنية لإدارة مكافحة الآفات في رأس الخيمة ونجاح تحولها على مدى العامين الماضيين وهذه الخطوة تعكس حرص حكومة رأس الخيمة على حماية صحة سكانها وزوارها من الآفات".

من جهته قال سافاس أوتون المدير التنفيذي لمؤسسة الزراعة التجميلية تقدم إدارة مكافحة الآفات في رأس الخيمة التابعة للمؤسسة خدمات مكافحة الآفات بطريقة مبتكرة وآمنة وصديقة للبيئة وتم استحداث شعبه خاصة من الفنيين المدربين المحترفين الذين يفخرون بخدمة مجتمعهم في زيهم البرتقالي ، لمكافحة جميع أنواع الآفات يوميا وعملنا على ترقية كاملة للمركبات والمعدات المستخدمة ، وتنفيذ برامج تدريبية موثقة توثيقا كاملا فضلا عن نظام لإدارة الجودة .

الجدير بالذكر أن الرابطة الوطنية لإدارة مكافحة الآفات تأسست عام 1933، وهي أكبر رابطة لإدارة الآفات في العالم تحوي أكثر من 5000 عضو عالمي.

أفكارك وتعليقاتك