جامعة "هيريوت وات دبي" تستضيف مؤتمر مهارات المستقبل في إكسبو 2020 دبي

جامعة "هيريوت وات دبي" تستضيف مؤتمر مهارات المستقبل في إكسبو 2020 دبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 نوفمبر 2021ء) تستضيف جامعة هيريوت وات دبي مؤتمر مهارات المستقبل الذي يشكل مصدر إلهام وتحفيز في جناح المملكة المتحدة في إكسبو2020 في 8 ديسمبر القادم.

وتماشياً مع شعار إكسبو 2020 "تواصل العقول وصنع المستقبل" سيكشف المؤتمر الدور الذي تلعبه أبحاث الجامعة الرائدة عالمياً في تشكيل مستقبل التعليم وتحفيز الصناعات ورسم وظائف الغد وذلك استجابة لتغيرات أماكن العمل من خلال – الاستدامة والتنقل والفرص.

وتتخلل الحدث الذي يقام على مدى يوم كامل جلسات حوارية تديرها الرئيس التنفيذي العالمي لجامعة هيريوت وات لوسي إيفرست ونائب المدير لقسم /الأعمال والمؤسسات/ في الجامعة الدكتور جيليان موراي كما ستضم هذه الجلسات ايضاً عدد من الخبراء البارزين في المجالين الأكاديمي والصناعي لتناول عدد من المواضيع ذات الصلة لاسيما أهمية التعليم في الشرق الأوسط ومستقبل التعليم ووظائف المستقبل ومهارات المستقبل واهمية التعليم مدى الحياة وحرم المستقبل /جامعة المستقبل/ وتنقل الطلاب العالمي المستقبلي وبناء المهارات وريادة الأعمال.

(تستمر)

كما ستقدم جامعة هيريوت وات ورشة عمل بالاشتراك مع مجلس الأعمال البريطاني الإماراتي في نفس اليوم بعنوان " تنمية المواهب: الدور المستقبلي للتعليم عبر الإنترنت" تتناول فيها الدور المستقبلي للتعليم عبر الإنترنت استجابة للطلب المتزايد من قبل الطلاب على التعليم المرن والشامل.

كما ستكشف ورشة العمل عن توفير المعرفة والدعم الفعال عبر الإنترنت وكيفية تعزيز تلك الفرصة وتنميتها في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وإبراز دور التعليم عبر الإنترنت في ضمان تجربة طلابية عالية الجودة وتحقيق نتائج تعليمية مزدهرة.

بينما يسعى العالم جاهداً للتعافي من الأثر المدمر للجائحة العالمية سيساهم مؤتمر مهارات المستقبل في إيجاد حلول مؤثرة ودفعها الى الأمام ومناقشة دور الابتكار وكيفية مواجهة التحديات العالمية من خلال البحوث المعمقة.

وسيعقد مؤتمر مهارات المستقبل في جناح المملكة المتحدة الواقع في منطقة الفرص في إكسبو 2020 ينطلق المؤتمر في تمام الساعة 10:30 صباحاً ولغاية الساعة 6:00 مساءً.

وتُعًدُ "هيريوت وات" أول جامعة بريطانية أسست حرماً جامعياً لها في مدينة دبي عام 2005 ورسخت ذاتها كمؤسسة رائدة في مجال التعليم العالي في الامارات العربية المتحدة كما انها من الجامعات الرائدة التي حازت على اعتماد فئة خمس نجوم من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرة /KHDA/ لعامين متتاليين ٢٠١٩ و٢٠٢٠.

أفكارك وتعليقاتك