سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي يستضيف أكثر من 50 علامة تجارية من 20 دولة

سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي يستضيف أكثر من 50 علامة تجارية من 20 دولة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 نوفمبر 2021ء) انطلق اليوم سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي "DICM" في دورته الرابعة والذي وفر أرضاً خصبة لرواد صنّاع المحتوى والمهتمين بقطاع الإعلام للالتقاء والتواصل من خلال هذه المنصة الإعلامية المتمركزة في وسط دبي والتي يمتد أثرها إلى الأسواق الإعلامية في المنطقة والعالم.

ومع مشاركة أكثر من 50 شركة إعلامية يعتبر الملتقى بكافة خصاله من عارضين مميزين ومشترين وزوار إقليمين ودوليين أداة فعالة ومميزة للتعرف والغوص في عالم المنصات الإعلامية والإبداعات التي تم إنجازها في هذا المجال.

عقب افتتاح الحدث قام سعادة إيلكر كيليتش القنصل العام لتركيا في الإمارات وإسرافيل كورالاي نائب رئيس غرفة تجارة اسطنبول وأحمد ميباش دميرجان نائب وزير هيئة التجارة في تركيا برفقة المهندس أيمن المدني الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإدارية في إندكس القابضة بجولة في المعرض تعرفوا من خلالها على آخر الإنجازات في مجال المحتوى الإعلامي.

(تستمر)

وأعرب سعادة إيلكر كيليتش عن سعادته بالتواجد اليوم في الإمارات والتي تعتبر مركزا إعلاميا مثاليا يفتح أبواباً لفرص متعددة للتواصل في السوق الإعلامي عالمياً، معبرا عن سروره لرؤية كل هذه العلامات التجارية التركية المشاركة في هذا الملتقى مما يعكس أهمية الطلب المتزايد على المحتوى التركي في الإقليم ويقرب حضاراتنا من بعضها ويربط بين ثقافاتنا المميزة.

كما زار المؤتمر سعادة أندريس سالنيرو المستشار الاقتصادي والتجاري للسفارة الإسبانية في الإمارات والذي بدوره أكد أهمية مشاركة صناع المحتوى الإسبان في هذه الملتقيات الفريدة من نوعها والتي تعكس النجاح الباهر للمحتوى الإعلامي الإسباني في الشرق الأوسط.

وساهم سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي بجمع نخبة من أفضل الأسامي الإعلامية في مجال صنع المحتوى لعرض نخبة من المواد الإعلامية التي تلبي احتياجات جميع الأجيال بأفضل قيمة إنتاجية وجاء ذلك استجابةً للارتفاع الملحوظ لمعدل وقت الاستهلاك على خدمات البث عبر الإنترنت جراء جائحة كورونا.

حضر نسخة هذا العام أكثر من 50 شركة تمثل 20 دولة منها روسيا، وكوريا الجنوبية وإسبانيا وتركيا .

وقال المهندس أيمن المدني الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإدارية في إندكس القابضة إنه خلال السنوات الماضية تمركزت دبي في صدارة قائمة المزودين الرئيسين والمميزين للمحتوى الإعلامي والمواد المطبوعة والمذاعة والرقمية، ويعكس سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي الجهود المستمرة لدولة الإمارات في المجال حيث حرصت على خدمة كافة الجماهير في مختلف بقاع الأرض.

وأضاف: " لطالما نُظر إلى دبي على أنها عنصر فعال في الساحة الإعلامية حيث نجحت الحكومة في إطلاق برامج جديدة تلبي متطلبات وقتنا الحالي وتجعل من الدولة منافساً متميزاً ومصدراً موثوقاً للمحتوى الإعلامي في السوق الإقليمي والعالمي.

أفكارك وتعليقاتك