مؤسسات أم القيوين الحكومية تحتفل بـ"عيد الاتحاد الخمسين"

مؤسسات أم القيوين الحكومية تحتفل بـ"عيد الاتحاد الخمسين"

أم القيوين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 نوفمبر 2021ء) احتفلت المؤسسات و الدوائر الحكومية في أم القيوين بـ"عيد الاتحاد الخمسين" بتنظيم البرامج و الفعاليات الوطنية التي تجسد في معانيها فرحة وطن و عبرت بفقراتها عن تلاحم شعب الإمارات و حبه لقيادته الرشيدة و تجديد العهد و الولاء و الإنتماء للوطن و القيادة.

و شملت احتفالات اليوم تنظيم دار القضاء حفل شهده سعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين و سعادة الدكتور المستشار سعيد علي بحبوح النقبي القائم بأعمال وكيل وزارة العدل و المستشار الدكتور إبراهيم عبيد النجار رئيس محكمه أم القيوين الاتحاديه الاستئنافيه ، و بدأ الحفل بالمعزوفات الوطنية التي عزفتها الفرقة الموسيقية بشرطة راس الخيمة تلى ذلك تقديم طلبة و طالبات المدارس الخاصة في أم القيوين فقرات فنية و عروض وطنية ، إلى جانب مشاركة فرقة الحربية الموسيقية في الحفل .

(تستمر)

كما احتفلت دائرة بلدية إم القيوين بعيد الاتحاد الخمسين بتنظيم فعاليات منوعة بين التراثية و الفقرات الوطنية شهدها حميد راشد الشامسي مدير الدائرة .. و احتفلت بلدية فلج المعلا بهذه المناسبة بتنظيم العديد من الفقرات بدأت بعزف السلام الوطني بمشاركة فرقة موسيقى شرطة رأس الخيمة، والفقرات والاستعراضات الغنائية المعبرة عن روح الاتحاد بمشاركة مدارس منطقة فلج المعلا ، إلى جانب عرض الخيول بمشاركة اسطبلات كابر و تنظيم معرض الأسر المنتجة.

و احتفل مستشفى أم القيوين و مركز السلمه الصحي بعيد الاتحاد الخمسين كل في مقره بحضور محمد عمر الخرجي مدير المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارة و الدكتورة وعد غانم الصقال مديرة الرعاية الصحية الأولية بأم القيوين و تنوعت فقرات الإحتفال بين الوطنية و التراثية المعبرة عن بهجة الشعب بهذه المناسبة الوطنية ، بالإضافة إلى المسابقات الثقافية و الفقرات الشعرية و الموسيقية التي تغنت بحب الإمارات.

أفكارك وتعليقاتك