خولة بنت أحمد خليفة السويدي: شهداؤنا قيمة وطنية شامخة ورمز لغرس الآباء المؤسسين

خولة بنت أحمد خليفة السويدي: شهداؤنا قيمة وطنية شامخة ورمز لغرس الآباء المؤسسين

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) قالت الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي حرم سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيّان مستشار الأَمن الوطني في الإمارات العربية المتحدة رئيسة مؤسسة خولة للفن والثقافة إن يوم الشهيد مناسبة وطنية عظيمة للوقوف بإجلال على تضحيات أبناء دولة الإمارات في ميادين العز والبطولة الذين قدموا للعالم نماذج مشرفة في الشجاعة والإقدام لرفعة الوطن وحماية مكتسباته ومنجزاته التاريخية لتبقى بطولاتهم نبراساً ينير لنا وللأجيال القادمة درب البذل والعطاء تلبية لنداء الواجب للوطن.

وأكدت في تصريح لها بمناسبة يوم الشهيد أن هذا اليوم يعبر عن وحدة وتلاحم القيادة الرشيدة وأبناء دولة الإمارات مع أسر شهداء الوطن وذويهم للتعبير عن أسمى معاني الفخر والاعتزاز بما قدمه الشهداء الأبرار من تضحيات للذود عن الوطن.

(تستمر)

وقالت الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي إن شهداء الإمارات قيمة وطنية وإنسانية ورمز لغرس الآباء المؤسسين الذين رسخوا في نفوسنا حب البذل والعطاء من أجل الدفاع عن الوطن ولتبقى رايته عالية خفاقة.

وأوضحت أن أبناء الإمارات أثبتوا للعالم أجمع أنهم جنود أوفياء لوطنهم وقيادتهم الرشيدة لا يثنيهم شيء عن القيام بواجبهم تجاه أوطانهم وأن الشهادة هي أغلى ما يتمنونه في سبيل الدفاع عن الوطن وحمايته والذود عنه، ونصرة الحق والعزة والمجد.

أفكارك وتعليقاتك