ميثاء الشامسي : يوم الشهيد يعزز قيم التضحية والعطاء

ميثاء الشامسي : يوم الشهيد يعزز قيم التضحية والعطاء

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) قالت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة يوم الشهيد هو نبراس لمكانة الشهادة والشهداء الذين صانوا وطنهم ورفعوا اسمه عالياً فكلنا نستذكر بطولاتهم ونعتز بما قدموه من أجل الوطن ومن أجل أن تبقى الإمارات شامخة بعزة وكرامة. وإنه يزيدنا عزماً واصراراً على بذل المزيد من العطاء لهذا الوطن الغالي لإعلاء شأنه ورفعته والمحافظة على مكتسباته، وهو تعبير عن الالتفاف حول قيادتنا الرشيدة.

و أضافت معاليها في تصريح بهذه المناسبة : في هذا اليوم يجمعنا هدف واحد..حب الوطن والحفاظ عليه، كما تتعزز في نفوس أبناء الإمارات قيم التضحية والعطاء، إنها مشاعر الفخر والمجد لهؤلاء البطال لتضيف المزيد من الترابط والتلاحم بين أبناء مجتمع افمارات وأن الوطن لا يُعادله شيء، وان الأرواح أمامه رخيصة.

(تستمر)

و تابعت ان الشهداء أعلام العز التي ترفرف خفّاقة في سماء بلادنا، وإن التاريخ يسجل بأحرف من نور أسماء شهداءنا الأبرار الذين كانوا ابطالاً في التصدي بدمائهم لقوى الشر والعدوان.. إنهم أحياء عند ربهم في جنات يرزقون وستتعاقب السنوات ويمضي الزمن وأسماؤهم محفورة من نور في قلوب أبناء الإمارات جيلاً بعد جيل، وسيبقى الوطن مرتبطاً بهم ما دامت الحياة، فكل الفخر بهم وبذويهم وأبنائهم الذين رسخوا قيم التضحية والولاء وهم القدوة والمثل في عمق الولاء للإمارات الحبيبة.

و اختتمت معاليها كلمتها قائلة : وفق الله قيادتنا الحكيمة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله واخوته حكام الإمارات، وتحية لجيش دولة الإمارات العربية المتحدة الشامخ القوي، وهنيئاً لشعب الإمارات وللشهداء الخالدين بهذا اليوم الذي يعلي مكانتهم في ضميرنا كما هو مقامهم عند الله عز وجل.

أفكارك وتعليقاتك