موزة بنت مبارك: تضحيات شهداء الوطن خالدة

موزة بنت مبارك: تضحيات شهداء الوطن خالدة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) أكدت الشيخة الدكتورة موزة بنت مبارك آل نهيان رئيسة مجلس إدارة مؤسسة المباركة أن تضحيات شهداء الوطن الأبرار ودمائهم الزكية التي سالت في ساحات الشرف والكرامة والفداء ستظل خالدة في الذاكرة الوطنية لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا.

(تستمر)

وأضافت - في كلمة لها بمناسبة "يوم الشهيد" - هذه التضحيات التي جسدت أسمى معاني الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة، وترجمت نهجاً أصيلاً لأبناء الإمارات العربية المتحدة في الدفاع عن راية الوطن والحرص على إعلائها خفاقة في جميع الميادين، والذود عنها فداءً بالأرواح ، هذا النهج الخالد الذي ترجمه شهداء الوطن الأبرار سيظل نبراساً مضيئاً في جبين الوطن ووجدان أبنائه وبناته على مر العصور .

وقالت الشيخة الدكتورة موزة بنت مبارك آل نهيان لقد أولت القيادة الرشيدة أسر الشهداء كل الرعاية والاهتمام مترجمة قيماً إماراتية أصيلة في ذاكرة الأمة، وهذه الرعاية تجسد كل يوم ما يُكنه الوطن والقيادة وشعب الإمارات من الامتنان والعرفان للشهداء الأبرار الذي رووا بدمائهم الزكية ساحات الشرف والمجد والكرامة، رحم الله شهداء الوطن الأبرار وتغمدهم بواسع رحمته وغفرانه .

أفكارك وتعليقاتك