سعيد بن محمد: مسيرة دولة الامارات زاخرة بالبطولات و الانجازات

سعيد بن محمد: مسيرة دولة الامارات زاخرة بالبطولات و الانجازات

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) أكد الشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان ان يوم الثلاثين من نوفمبر من كل عام هو مناسبة عزيزة على قلوبنا نتذكر من خلالها تضحيات ابنائنا الابطال الذين قدموا انفسهم وارواحهم ليكتبوا بها صفحات مضيئة تسير على خطاهم الاجيال القادمة لتدرك ان الحفاظ على الوطن ومنجزاته ليس بالامر الهين وانما تحتاج تضحيات كبيرة في سبيل رفعته و تقدمه.

واضاف في تصريح له بمناسبة يوم الشهيد: ان دولة الامارات ومنذ تاسيسها على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان و اخوانه المؤسسين طيب الله ثراهم و ما حققته على يد قادتها المخلصين انما يؤكد ان ارضها الطاهرة لا يمكن ان تنضب من الابطال الذين يقدمون الغالي والرخيص في سبيل تطورها وتقدمها بين دول العالم.

(تستمر)

واوضح الشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان ان مسيرة دولة الامارات زاخرة ببطولات الاجداد و انجازاتهم واليوم تفتخر بما حققه ابنائها في جميع المجالات و ما سطره الشهداء الابرار من تضحيات نقف جميعا امامها اجلالا و تقديرا و ستاتي الاجيال القادمة لتفتخر ببطولاتهم و تضحياتهم في سبيل الوطن.

و اختتم مؤكدا ان هذه التضحيات التي قدمها ابنائنا الشهداء ساهمت في تحقيق التنمية التي تشهدها الامارات وعززت من مكانتها في نصرة الشقيق و الصديق.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك

>