‏ميثاء بنت أحمد آل نهيان: شهداؤنا مصدر فخرنا واعتزازنا

‏ميثاء بنت أحمد آل نهيان: شهداؤنا مصدر فخرنا واعتزازنا

‏أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) ‏أكدت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان، رئيسة مجلس أمناء مؤسسة ميثاء بنت أحمد آل نهيان للمبادرات المجتمعية والثقافية، أن شهداءنا مصدر لفخرنا واعتزازنا، بما قدموه من دروس في التضحية والشجاعة، ولما بذلوه من مآثر خالدة في البسالة، حيث وهبوا الدماء والأرواح لأجل نصرة الحق والدفاع عنه، وسطروا أروع الملاحم التاريخية في ميادين الوغى.

(تستمر)

‏وقالت - في كلمة لها بمناسبة "يوم الشهيد" - : " إننا نستذكر في يوم الشهيد، جميع أبطالنا من الشهداء، فهم لآلئ مضيئة أنارت سماء الوطن، وبهم نستهلم دروس التضحية والإقدام، حيث ستظل ذكراهم حاضرة في قلوبنا وعقولنا، وستظل قصصهم باقية في نفوسنا، فهم الذين ذادوا عن حمى الوطن، وتسلحوا بمشاعر الولاء والانتماء، فكانوا بحق خير الرجال الذين اعتلت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها، بعد ما بذلوه من بطولة ستبقى راسخة في وجدان الوطن".

وقدمت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان، تحية الفخر والاعتزاز لأسر الشهداء، والذين جسدوا بمواقفهم البطولية أسمى مشاعر الفخر والاعتزاز والوطنية، وضربوا أروع الأمثلة في الولاء والانتماء، بما يعبر عن قيم الشجاعة والتضحية والفداء.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك