عارف العواني: نستذكر في يوم الشهيد المسيرة البطولية لأبناء الإمارات المخلصين

عارف العواني: نستذكر في يوم الشهيد المسيرة البطولية لأبناء الإمارات المخلصين

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) أكد عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي أن يوم الوفاء هو "يوم الشهيد" الذي تكرم فيه الإمارات أبنائها الذين استشهدوا في سبيل الوطن من أجل الدفاع عن الحق والأرض والسلام، حاملين اسم بلدهم ومتقدمين بكل عزم ليفتدوا بأرواحهم كل فرد من مجتمعهم وأمتهم.

وقال في تصريح بهذه المناسبة : تضحيات الشهداء محل تقدير القيادة الرشيدة وشعب الإمارات الذين يقفون جميعا وقفة إجلال وإكبار لهؤلاء الشهداء الذين دافعوا عن الوطن ورايته الخفاقة منذ تأسيس الدولة وحتى يومنا هذا، كما يجسد يوم الشهيد صور الوفاء والعرفان والمحبة من الوطن للرموز التي دافعت عن مصير دولتنا بعزة وكرامة، ونقف اليوم في هذه المناسبة الغالية لنستذكر مسيرتهم مقدرين لدورهم البطولي وتضحياتهم بأغلى ما يملكون من اجل الدفاع عن الوطن ومكتسباته ونهجه الأصيل الذي يرتكز على مساندة الاشقاء والمحتاجين ومد يد العون لهم في المحن والصعاب.

(تستمر)

وتابع: سيبقى يوم 30 نوفمبر من كل عام يوما خالدا في ذاكرة دولة الإمارات للاحتفاء بمن وهبوا روحهم فداء للوطن والأمة العربية واحقاقا للحق، وسيبقون في ذاكرة أبنائها علامة بارزة من علامات تاريخ دولتنا الحبيبة التي تأسست على أسس راسخة من الوحدة الحقيقية والقوة والتلاحم والتعاضد والتكاتف وافتخارا بقيم التفاني والإخلاص والولاء والانتماء المتجذرة في نفوس أبناء الإمارات.

ة اختتم تصريحه قائلا : إن الرؤى السديدة للقيادة الحكيمة ودورها الريادي، قاد الإمارات لتكون واحة للأمن والسلام والاستقرار وجسرا لنصرة المظلومين واغاثة المتضررين والمحتاجين ومساندة مختلف القضايا الاقليمية والدولية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك