الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي : تضحيات شهداء الوطن ستظل محفورة بأحرف من نور في وجدان شعب الامارات

الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي : تضحيات شهداء الوطن ستظل محفورة بأحرف من نور في وجدان شعب الامارات

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) أكد سعادة الدكتور عمر عبد الرحمن النعيمي الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي أن يوم الشهيد مناسبة وطنية ملهمة نعبر فيها جميعا عن اسمي آيات الفخر والاعتزاز بتضحيات أبناء الامارات اللذين قدموا أسمى معاني البطولة الولاء والانتماء للوطن وستظل بطولاتهم ذكرى محفورة بأحرف من نور في وجدان جميع شعب الامارات.

وقال سعادته في تصريح بمناسبة يوم الشهيد : إن هذه الذكرى العطرة والغالية علينا جميعا هي تجسيد حقيقي للعلاقة الاستثنائية والتلاحم بين القيادة والشعب، فشهداء الوطن ضربوا أروع مثالا للكرامة والإنسانية فقدموا دماءهم الذكية وأرواحهم الطاهرة في سبيل الدفاع عن الوطن وسطروا أنبل معاني الإخلاص والوفاء لتظل ذكراهم خالدة في صفحات التاريخ في حب الوطن ونصرة الحق.

(تستمر)

ووجه سعادة الدكتور عمر النعيمي تحية إجلال وإكبار، إلى أرواح شهدائنا الأبرار أبناء الوطن الذين قدموا حياتهم وضحّوا بدمائهم الزكية فداء للواجب الوطني وسطروا أروع الأمثلة في حب الوطن، كما وجه سعادته تحية تقدير واحترام لأمهات الشهداء وآبائهم وأبنائهم وزوجاتهم وذويهم لما قدموه من نموذجا مشرفا للوطنية والبذل والعطاء.

كما وجه سعادته التحية لابطال قواتنا المسلحة الذين سجلوا بطولات عظيمة، أكدت مفاهيم إيمانهم الراسخ والكبير بأهمية أداء الواجب، وحب الوطن والولاء لقيادته الرشيدة من أجل رفع راية الامارات خفاقة عالية، عزيزة شامخة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك