سعيد الظاهري: شهداء الإمارات قدموا دمائهم الزكية في ملاحم البطولة

سعيد الظاهري: شهداء الإمارات قدموا دمائهم الزكية في ملاحم البطولة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) أكد سعيد حمد الظاهري مدير عام مكتب أبوظبي للصادرات بالإنابة ان شهداء الإمارات قدموا دمائهم الزكية في ملاحم البطولة صونا للوطن وعزته .

وقال في تصريح بهذه المناسبة : إننا في يوم الشهيد نقف اليوم إجلالا وإكراما أمام بسالة وتضحيات شهداء الإمارات الأبرار الذين جادوا بأرواحهم وقدموا دمائهم الزكية في ملاحم البطولة والتفاني في سبيل نصرة الحق، والدفاع عن كرامة وعزة الوطن وصون رايته خفاقة شامخة ، و سطر الشهداء أروع ملاحم البطولات والفداء في ساحات الشرف من أجل تلبية نداء الوطن الذي عاهدوا الله على الدفاع عنه لكي تبقى دولة الإمارات العربية المتحدة شعلة تنير العالم بنور التسامح والسلام.

وأضاف : إننا نسمو فخراً واعتزازاً بما قدمه شهداؤنا الأبرار وستظل تضحياتهم قصص فخر خالدة في ذاكرة الوطن، ومنارة يهتدي بها أجيال المستقبل.

(تستمر)

ونتوجّه بتحية ملؤها الفخر والتقدير لأمهات الشهداء اللواتي غرسن قيم الوفاء والتضحية والعطاء في نفوس أبنائهن، ليقدموا أرواحهم في سبيل رفعة الوطن لتظل راية الإمارات خفاقة عالية في سماء العزة والكرامة. واليوم نجدّد العهد بالوقوف صفاً واحداً خلف قيادتنا الرشيدة في مختلف الظروف لنساهم في دفع عجلة التقدم ومواصلة مسيرة الازدهار لدولتنا الغالية. تغمّد الله شهداءنا بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك