هالة بدري : ستبقى تضحيات الشهداء محفورة في ذاكرة أبناء الإمارات

هالة بدري : ستبقى تضحيات الشهداء محفورة في ذاكرة أبناء الإمارات

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) أكدت هالة بدري مدير عام هيئة الثقافة والفنون في دبي أن إحياء يوم الشهيد هو تعبير صادق عن الفخر والاعتزاز بما قدّمه شهداء الإمارات الشجعان، وتخليد لذكراهم الطيبة ورسالة وفاء وعرفان ببطولاتهم التي ستبقى مصدر إلهام بالعزم والقوة والعطاء المطلق في سبيل رفعة الوطن وعزته.

(تستمر)

وقالت في تصريح بهذه المناسبة : إن هذا اليوم الذي نحيي فيه مع دولتنا ذكرى أبطالنا المخلصين الذين قدموا أغلى ما يملكون فداءً للوطن سيبقى خالداً في تاريخ الإمارات العربية المتحدة كرمز للتضحية وحب الوطن ولأسمى معاني العطاء. إنه يوم المجد والفخر بالبطولات التي سطّرها الشهداء الأبرار بدمائهم الطاهرة ليبقى وطننا شامخاً ورايته خفّاقة عالياً.

وأضافت: سيبقى اسم الشهداء محفوراً في ذاكرة أبناء الإمارات وقلوبهم عنواناً للشجاعة والإقدام. واليوم نعبّر لهم عن تقديرنا ووفائنا لتضحياتهم التي منحونا من خلالها العزيمة والإرادة والإصرار، ووعدنا لهم بأن نحفظ رسالتهم النبيلة ونتابع مسيرة العطاء التي بدأوها للحفاظ على مكتسبات وطننا وبناء غد أكثر إشراقاً لأجيال المستقبل في ظل قيادتنا الرشيدة التي حرصت على تكريمهم وتخليد مآثرهم".

أفكارك وتعليقاتك