مدير عام جمارك أبوظبي : شهداء الوطن جسدوا بتضحياتهم الخالدة أسمى قيم الولاء والفداء

مدير عام جمارك أبوظبي : شهداء الوطن جسدوا بتضحياتهم الخالدة أسمى قيم الولاء والفداء

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) أكد سعادة راشد لاحج المنصوري مدير عام الإدارة العامة لجمارك أبوظبي أن شهداء الوطن جسدوا بتضحياتهم الخالدة أسمى قيم الولاء والفداء والعطاء الإنساني والذود عن ثرى الوطن الغالي لتبقى الإمارات دائما شامخة بقيادتها الرشيدة وشعبها الأصيل في ساحات الحق والواجب.

وقال سعادته في تصريح بمناسبة يوم الشهيد الذي يوافق 30 نوفمبر من كل عام إن عطاء شهداء الوطن وما قدموه من تضحيات نبيلة دفاعاً عن مواقف الإمارات الراسخة سيظل محفورا في وجدان الوطن والقيادة وشعب الاتحاد لما قدموه من أعظم صور الإخلاص والتضحية في ميادين الشرف والكرامة وتاريخً مجيداً تتناقله الأجيال تخليدا لذكرى أبطال الإمارات الذي ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الزكية في حماية مكتسبات الوطن والدفاع عن قضاياه الحقة لتبقى مآثرهم النبيلة مشاعل نور تضئ طريق العزة والفخر والشرف.

(تستمر)

و اختتم تصريحه قائلا : في هذه المناسبة نتقدم بتحية إجلال وإكبار إلى أسر وذوي شهداء الوطن الأبرار وإلى أبطال قواتنا المسلحة الباسلة الحصن المنيع للوطن وحماة الإنجازات والمكتسبات الوطنية ، سائلين الله جل شأنه أن يتغمد شهداء الوطن الأبرار بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وينزلهم منازل الصديقين والأبرار وأن يحفظ الإمارات عزيزة أبية آمنة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك