علي الشامسي : بطولات الشهداء ستبقى خالدة في صفحات التاريخ

علي الشامسي : بطولات الشهداء ستبقى خالدة في صفحات التاريخ

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) قال معالي علي محمد الشامسي رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية إن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفي قيادةً وحكومةً وشعباً مواطنين ومقيمين بذكرى "يوم الشهيد" التي تصادف الثلاثين من نوفمبر في كل عام، وذلك تخليداً للذين ضحوا بأرواحهم تجاه وطنهم داخل الإمارات وخارجها في مختلف الميادين العسكرية والمدنية والإنسانية.

(تستمر)

واضاف في كلمة بهذه المناسبة : إن الثلاثين من نوفمبر يوم لإعلاء قيم التضحية والفداء وحب الوطن، وهو يوم عز وفخر ومجد، فالشهادة هي قمة البطولة والإقدام، وذروة الفداء والتضحية، وأعلى قيم الوطنية وأرقى منازل الشرف، وأرفع درجات التعبير عن الولاء والانتماء لهذا الوطن لتظل رايتنا عاليةً خفاقةً ورمزاً للقوة والعزة والمنعة والشموخ.

وأعرب معاليه عن فخره واعتزازه بهذا اليوم مؤكداً بأنها مناسبة وطنية تعكس معاني التضحية وحب الوطن، وأن بطولات الشهداء ستبقى خالدة في صفحات التاريخ، وباقية في ذاكرة الوطن، وحاضرة في قلوب وعقول أبنائه، مقدمين تحية إجلال وتقدير لأرواحهم الطاهرة ولوطننا الحبيب وقيادته الرشيدة، معاهدين الوطن والقيادة على أن تبقى ذكرى الشهداء خالدةً مشرقة في كتب التاريخ.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك