مجلس الشارقة الرياضي يحتفل بـ"عيد الاتحاد الخمسين"

مجلس الشارقة الرياضي يحتفل بـ"عيد الاتحاد الخمسين"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) احتفل مجلس الشارقة الرياضي بمناسبة "عيد الاتحاد الخمسين" ، بمقره امس حيث ازدانت حديقة المقر بعلم الدولة ، وارتسمت مظاهر البهجة والإحتفال من خلال خيام وأكشاك الضيافة التي قدمت المأكولات الشعبية والحلوى والمشروبات.

إشتمل برنامج الحفل على العديد من الفقرات المعبرة عن الفرح بالمناسبة، فكانت البداية بعزف السلام الوطني مع فقرات عزف على آلة قانون من مريم الشالوبي، ثم عروض الفنون الشعبية وأهازيج ومسابقات ترفيهية بجوائز عينية للفائزين .

حضر الإحتفال سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس وسعادة عبدالملك محمد جاني نائب الرئيس وسعادة عبداللطيف الفردان عضو مجلس الإدارة و سعيد علي العاجل الخبير الرياضي ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي المجلس وعائلاتهم.

(تستمر)

و أعرب عيسى هلال بكلمته خلال الحفل أعرب عن الفخر والإعتزاز بهذه المناسبة التي يتجلي فيها حب الوطن والفرح بالإنتماء إليه قائلا: كعادتنا في مجلس الشارقة الرياضي نحرص دوماً على إحياء هذه المناسبة الوطنية العظيمة، واستحضار إرث المؤسس القائد والرمز الخالد، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي أرسى مع إخوانه حكام الإمارات، واحدة من أفضل نماذج الإتحاد والوحدة بين دول العالم، وسبقت زمانها في النهضة والعمران والرخاء بفضل القيادة الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضائ المجلس الأعلى حكام الإمارات.

أفكارك وتعليقاتك