سالم بن سلطان القاسمي : في هذا اليوم الخالد نستذكر التضحيات الجسام لشهداء الإمارات البواسل

سالم بن سلطان القاسمي : في هذا اليوم الخالد نستذكر التضحيات الجسام لشهداء الإمارات البواسل

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) قال الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة في هذا اليوم الخالد نستبصر برؤى ساطعة بصمات وتضحيات من وهبوا حياتهم من أبناء دولتنا الأبية حفاظا على منعة الإمارات وصون رايتها.

واضاف الشيخ سالم بن سلطان القاسمي في تصريح بهذه المناسبة : في يوم الشهيد الذي يوافق الثلاثين من نوفمبر نستذكر بالإجلال والإكبار التضحيات الجسام لجنودنا البواسل في سبيل حمايةً الوطن وصونه والزود عن مكتسبات الإمارات وتحقيق الاستقرار والأمن لكل من يعيش على أرضها المباركة .

وقال الشيخ سالم القاسمي : لا شك أننا نستلهم حينما نتذكر عظمة تلك التضحيات الجسام .. روح الشهادة وإيثار الأنفس، نعلمها لأبنائنا وأجيال الوطن.

(تستمر)

. لإن شهدائنا الأبرار جادت أرواحهم الطاهرة دفاعا ًعن وطننا العظيم الشامخ و صونا لامنه واستقراره .

و اختتم تصريحه قائلا : لا شك ونحن نعيش في دولة الإمارات ويشهد بتطورها واستقرارها وأمنها القاصي والداني، لا بد أن نستذكر أبناء الوطن الشهداء ، معاهدين الله تعالى، ثم قيادة وطننا الغالي ، على أن تكون التضحية والاستبسال في سبيل الدفاع عن الوطن اقصى أمانينا ..رحم الله تعالى شهداء الإمارات، واسكنهم فسيح جناته، والهم ذويهم الصبر والسلوان .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك