"ديوا" تحتفي بعيد الاتحاد الخمسين وسط أجواء وطنية مميزة

"ديوا" تحتفي بعيد الاتحاد الخمسين وسط أجواء وطنية مميزة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) احتفلت هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" بعيد الاتحاد الخمسين بمشاركة معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة والنواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس وعدد كبير من موظفي الهيئة.

وفي كلمته خلال الاحتفالات رفع معالي سعيد الطاير أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وسمو أولياء العهود ونواب الحكام وإلى مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها.

(تستمر)

وقال معالي الطاير: في مثل هذا اليوم قبل خمسة عقود أطلق الآباء المؤسسون مسيرة التميز لبناء وطن يبتغي خير ورفاهية وسعادة المواطن والمقيم والزائر ويأتي احتفالنا باليوبيل الذهبي للاتحاد هذا العام وقد حققت الدولة إنجازات مهمة على المستوى العالمي وبفضل رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة أصبحت دولة الإمارات من بين أوائل الدول في التعافي من آثار جائحة كوفيد-19 وترحب حالياً بالزائرين من مختلف بقاع الأرض في إكسبو 2020 دبي الذي يشكل منصة فريدة تروي قصة نجاح دولة الإمارات وتبعث رسالة أمل إلى العالم أجمع بإمكانية تحويل التحديات إلى فرص واعدة بفضل الرؤية الاستشرافية للقيادة الرشيدة والعزيمة القوية والجهود المخلصة لأبناء الوطن الذين يسعون إلى رد الجميل للوطن المعطاء كما يشكل إكسبو 2020 دبي فرصة للتعريف بإنجازاتدولة الإمارات خلال الخمسين عاماً الماضية واستعداداتها للخمسين عاماً المقبلة .. وإذ نفتخر بإنجازات الدولة في مختلف القطاعات يشرفنا أن تكون هيئة كهرباء ومياه دبي جزءاً من هذه الإنجازات من خلال تحقيقها لنتائج عالمية تتفوق على المؤسسات الخدماتية على مستوى العالم.

وأضاف معالي الطاير: إن احتفالنا بعيد الاتحاد الخمسين فرصة لكي نشكر الله سبحانه وتعالى على ما أنعم به علينا من قيادة رشيدة وصلت بدولة الإمارات لأن تكون واحة للسعادة والرخاء تقدم نموذجاً متفرداً على مستوى العالم في السلام والتسامح والمحبة يعيش الجميع على أرضها الطيبة في تناغم وانسجام كما أن احتفالنا بهذه المناسبة دعوة لنا لمواصلة مسيرة البناء والتنمية مستلهمين "روح الاتحاد" كقوة تدفعنا للعمل ليل نهار لتعزيز ريادة الدولة في مختلف المجالات وتعزيز تنافسية الهيئة محلياً وإقليمياً وعالمياً وتحقيق أهداف وثيقة "مبادئ الخمسين" التي اعتمدتها القيادة الرشيدة لبناء الاقتصاد الأفضل والأنشط في العالم .. وفي هذا اليوم نجدد عهد الولاء والانتماء لقيادتنا الرشيدة ونتعهد بمواصلة العمل المخلص والجاد لنحافظ على المكتسبات والإنجازات الوطنية ونشارك في رسم مستقبل دولة الإمارات خلال الخمسين عاماً المقبلة لتكون أفضل دولة في العالم بحلول مئويتها في العام 2071 سائلين الله عز وجل أن يحفظ بلادنا وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

تضمنت احتفالات هيئة كهرباء ومياه دبي بعيد الاتحاد الخمسين فعاليات متنوعة شملت جلسة شعرية شارك فيها الشعراء الإماراتيون مصبح علي الكعبي وحمدة المر المهيري وهادي المنصوري وسيف بن سالم المنصوري وقدمت فرقة الحربية الإماراتية عروضاً مميزة نالت استحسان الحضور كما شملت الاحتفالات مجموعة واسعة من الفقرات التراثية مثل ركن الألعاب التقليدية والمأكولات الشعبية الإماراتية إضافة إلى ركن الحناء والتصوير الفوري الرقمي الممزوج بالطابع التراثي الإماراتي .. كما أطلقت الهيئة موقعاً إلكترونياً داخلياً للموظفين تضمن معلومات حول الآباء المؤسسين وأبرز إنجازات دولة الإمارات خلال الخمسين عاماً الماضية ومعلومات عن حتا وغير ذلك من موضوعات وطنية .. كما تم تنظيم مسابقات إلكترونية حول عيد الاتحاد الخمسين تضمنت الفوز بجوائز قيمة من بينها 50 بطاقة دخول لمعرض إكسبو 2020 دبي.

أفكارك وتعليقاتك