مستشفى الشيخ خليفة بأم القيوين يحتفل بـ"عيد الاتحاد الخمسين"

مستشفى الشيخ خليفة بأم القيوين يحتفل بـ"عيد الاتحاد الخمسين"

أم القيوين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) احتفل مستشفى الشيخ خليفة العام بأم القيوين اليوم بعيد الاتحاد الخمسين بتنظيم مجموعة من الفعاليات التي عبرت عن فرحة وبهجة المشاركين والحضور وحبهم وتلاحمهم مع وطنهم وقيادتهم.

حضر الإحتفال الشيخة بدور بنت عبدالله المعلا مدير العلاقات العامة والحكومية لمستشفى الشيخ خليفة، ووليام دافي المدير التنفيذي لمسشفى الشيخ خليفة العام بأم القيوين، وسعادة العميد محمد ابراهيم البيرق مدير عام الموارد والخدمات المساندة في القيادة العامة لشرطة أم القيوين، وسعادة محمد عيسى الكشف عضو المجلس الوطني الاتحادي وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية و المحلية .

وشمل برنامج الحفل العديد من الفقرات بدأت بعزف السلام الوطني بمشاركة فرقة موسيقى الشرطة بالإضافة إلى العروض والمعزوفات الوطنية التي قدمتها ، ثم شاركت جمعية أم القيوين للفنون الشعبية في فقرة " إرث الأوليين " التي قدم فيها أعضاء الجمعيات الشلات التراثية و الأهازيج الشعبية .

(تستمر)

كما شملت فقرات الحفل الاستعراضات الفنية المقدمة من فرقة الحربية المعبرة عن روح الاتحاد إلى جانب عرض الخيول بمشاركة اسطبلات كابر، وأقام المستشفى ضمن فعاليات الإحتفال بيوم الإتحاد متحف مصغر بإسم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ أحمد بن راشد المعلا وهو أحد الشيوخ المؤسسين لاتحاد دولة الإمارات حيث تم عرض صور للشيخ أحمد بن راشد رحمه الله وأهم المقتنيات الخاصه به.

وقالت الشيخة بدور بنت عبدالله المعلا : خمسون عاما حققت الإمارات إنجازات عظيمة ومكتسبات كبيرة في ظل دولة الإتحاد التي شهدت تطورا ملحوظا في خمسة عقود في كافة الميادين، وبكل فخر استطاعت أن تعزز من دورها الريادي في صناعة وبناء المستقبل واستشرافه في قطاعات مختلفة تخدم حياة الإنسان.

وتوجهت الشيخة بدور بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود وشعب الإمارات بمناسبة اليوبيل الذهبي للاتحاد.

أفكارك وتعليقاتك

>