وزارة الاقتصاد : في يوم الشهيد نستلهم العزم على مواصلة مسيرة الإنجازات

وزارة الاقتصاد : في يوم الشهيد نستلهم العزم على مواصلة مسيرة الإنجازات

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2021ء) قال معالي عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد إن يوم الشهيد، ذكرى غالية وعزيزة على قلوبنا جميعاً، نستلهم منها العزم على مواصلة مسيرة مضيئة بالإنجازات لدولتنا الحبيبة.

وأضاف إن ذكرى يوم الشهيد هذا العام تكتسي بحلة خاصة، ونحن نحتفي باليوبيل الذهبي لدولتنا .. خمسين عاماً من النمو والتطور قادتها رؤية حكيمة ونفذتها سواعد مخلصة وضحى من أجلها شهداؤنا الأبرار .. إن شهداء الوطن هم جزء رئيسي من هذه المسيرة المضيئة وهم شعلة الأمل التي نستمد منها معاني البطولة والتضحية والتفاني في العمل والانتماء والولاء.

ووجه معاليه تحية فخر واعتزاز لشهدائنا الأبرار وقواتنا المسلحة الباسلة، ولكل جندي وموظف وعامل في كافة ميادين العمل لعطائهم وتضحياتهم في سبيل رفعة وتقدم وازدهار هذا الوطن.

(تستمر)

من جانبه قال معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة إن يوم الشهيد مناسبة نجدد فيها فخرنا بقيم التضحية والشجاعة والتفاني التي سطرها أبناء الإمارات فداءً للوطن، وهو يومٌ خالدٌ في وجدان الإماراتيين، نستذكر فيه شهداءنا الأبرار الذين بذلوا دماءهم الزكية في الذود عن حمى الوطن وحماية مكتسباته وصون مستقبله وحماية المستضعفين.

وأضاف " في هذا اليوم المجيد، نقف إجلالاً أمام تضحيات الشهداء الذين قدموا المثل الأعلى في البذل والعطاء، ونجدد العهد على العمل من أجل النهوض بهذا الوطن الذي ضحوا في سبيله ليكون في أعلى المراتب مسترشدين برؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة، ومستلهمين من تضحيات الشهداء العزيمة والإصرار لمواصلة مسيرة التنمية المستقبلية. ونتوجه في هذا اليوم برسالة تحيةٍ وإكبار وتقدير لعائلات شهدائنا وأبطالنا المُخلدين في صفحات التاريخ والوجدان الوطني، مجددين فخرنا بتضحياتهم فداءً للوطن وتلبيةً للواجب الوطني والإنساني".

وقال معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية " في يوم الشهيد، ننحني إجلالاً وتقديراً لأبطال الإمارات الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداءً للوطن، وسطروا بدمائهم الزكية ملاحم من البطولات والأمجاد في سبيل رفعة دولة الإمارات وحماية ترابها وشعبها، وصون رايتها والحفاظ على مكتسباتها".

وأضاف إن شهداءنا الأبرار هم المثل الأسمى في البطولة والشجاعة، والنبراس الذي ينير درب البذل والعطاء، وستبقى دماؤهم وتضحياتهم مصدر عزيمة وإلهام لنا لنواصل العمل في خدمة رفعة دولة الإمارات وبناء مستقبلها المزدهر في مختلف المجالات التنموية تحت راية قيادتنا الرشيدة.

وقال " في هذه المناسبة نعبر عن اعتزازنا بما قدمته أسر شهدائنا الأبطال من صبر وتضحية بأغلى ما لديهم، ونتعلم منهم نموذجاً عملياً في حب الوطن وتقديم الغالي والنفسي للذود عن منجزاته، ونوجه تحية إجلال لأفراد قواتنا المسلحة، سائلين الله لهم دوام الظفر والنصر والتوفيق في مساعيهم البطولية المشرّفة. ونسأل العلي القدير أن يتغمد شهداء الإمارات الأبرار بواسع رحمته، ويتقبلهم في أعلى الدرجات".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك