مواصلات الإمارات تحتفي بعيد الاتحاد الخمسين

مواصلات الإمارات تحتفي بعيد الاتحاد الخمسين

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 نوفمبر 2021ء) احتفت مواصلات الإمارات بعيد الاتحاد الخمسين في حفلٍ مركزي أقامته في مبنى الإدارة العامة في أم الرمول بدبي، بحضور عدد من أعضاء القيادة التنفيذية للشركة وكبار المسؤولين فيها إضافة لنحو 200 موظف وموظفة من مختلف الفئات الوظيفية.

وقال سعادة خالد المنصور العضو المنتدب للشركة؛ إن الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين في هذا العام يكتسب أهمية خاصة في قلوبنا جميعاً؛ كونه احتفاء بمرور خمسين عاماً مليئة بالإنجازات العظيمة التي كتبت بماء الذهب وتحققت بكل إخلاص واعتزاز، وتأسست بإرادة صادقة من الآباء المؤسسين والقادة الأفذاذ من الرعيل الأول بقيادة المغفور له الوالد والمؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، ومشاركة إخوانه حكام الإمارات.

(تستمر)

وأكد سعادته أن المكانة المرموقة التي تتبوأها اليوم دولة الإمارات في جميع المجالات واحتلالها صدارة دول العالم في العديد من المؤشرات المختلفة، هي تأكيد جازم بأن مسيرة الريادة ماضية نحو غاياتها الأصيلة والسامية في خدمة الإنسان على أرض الإمارات وتوفير الحياة الكريمة لجميع المواطنين والمقيمين، وصناعة المستقبل واستشرافه، وهي جهود مقدرة وناصعة تم تتويجها مؤخراً باختيار يوم قيام دولة الإمارات الثاني من ديسمبر من كل عام يوماً عالمياً للمستقبل.

من جانبها؛ أشادت فريال توكل، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمواصلات الإمارات؛ بنجاح الإمارات بإكمالها خمسة عقود منذ تأسيسها في الثاني من ديسمبر عام 1971 في ترسيخ نموذج اتحادي فريد سطّر تاريخاً من ذهب، مؤكدةً أنها تجربة فذة وضع لبنتها الأولى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وإخوانه القادة المؤسسون.

وأضافت " يحق لنا اليوم وفي احتفالنا باليوبيل الذهبي للإمارات أن نفخر بهذا الاتحاد الذي أثبت بما تحقق ويتحقق من إنجاز وريادة أنه اتحاد راسخ الأركان، ثابت المنهج، مواكب للتغيرات، يستشرف المستقبل بتكامل وشمولية وتفاؤل، وقادر على تحقيق الاستدامة في التنمية بمختلف جوانبها عبر الاستثمار في الإنسان وتوظيف قدراته وتحفيز إبداعه وابتكاره، مؤكدةً بالإنابة أن مفهوم الريادة ترجمته دولة الإمارات على أرض الواقع بالأرقام والحقائق بعيداً عن التنظير والوعود، فالإنجازات الجادة والنوعية نراها متسارعة لا تعرف التوقف، وأثرها الإيجابي يعم الجميع داخل أرضها وخارجها، والعمل الحكومي مدعوماً بجهود القطاع الخاص يعمل على تطوير الحاضر والاستعداد للمستقبل بجميع متطلباته واستحقاقاته".

وأشارت إلى أن مسؤولية المشاركة في دعم مكتسبات ونجاحات الوطن والذود عن سمعته ونقل الصورة الإيجابية المشرقة له إلى شعوب العالم، تقع على كاهل كل فرد في دولتنا الحبيبة بحسب موقعه ودوره، منوهةً بالتفاؤل الذي يغمرنا في مسيرتنا الطموحة نحو مئوية الإمارات للخمسين عاماً المقبلة في 2071 بأن تصبح الإمارات أفضل دولة في العالم، وهي الجديرة بذلك.

وفي هذه المناسبة الوطنية الغالية؛ تقدمت مواصلات الإمارات قيادةً وموظفين بأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة للدولة ولشعب الإمارات الوفي، مجددين العهد والولاء لهذا الوطن وقيادته وشعبه وقيمه الراسخة، معربين عن التزامهم باستكمال المسيرة الزاهرة للخمسين عاماً القادمة.

وجرت فعاليات الاحتفال وفق الضوابط والاشتراطات الصحية لا سيما مراعاة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وسواها، واشتملت على عدد من الفقرات الفنية المستمدة من التراث العريق لدولة الإمارات، إلى جانب مسابقات ثقافية وتاريخية تمحورت حول معاني المناسبة، وحظيت بمشاركة واسعة من الحضور، وتخللها توزيع الجوائز للفائزين، علاوةً على تقديم بعض الأطعمة والمشروبات والحلويات الشعبية التقليدية وغيرها على الحاضرين.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك