شرطة رأس الخيمة تحيي ذكرى يوم الشهيد

شرطة رأس الخيمة تحيي ذكرى يوم الشهيد

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 نوفمبر 2021ء) أحيت شرطة رأس الخيمة ذكرى يوم الشهيد وبهذه المناسبة وقف منتسبوها يتقدمهم العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة والمدراء العامون وكبار ضباط القيادة وموظفي القيادة ، دقيقة صمت إجلالاً لتضحيات شهداء الإمارات الأبرار، و تقديراً لما بذلوه من تضحيات في سبيل حماية الوطن، وذلك ضمن فعالية " يوم الشهيد " التي اشتملت على رفع علم الدولة وعزفت موسيقى الشرطة النشيد الوطني الإماراتي.

وقال العميد عبد الله الحديدي نفتخر في هذه المناسبة المجيدة بما سطره شهداء الوطن من ملاحم عز وفخر، لنستذكر بطولاتهم وتضحياتهم، فما بذله الشهداء الأبرار من عطاء، إنما يثبت أن شعب دولة الإمارات لا يتردد أبداً في الوفاء بمسؤولياته الأخلاقية والإنسانية تجاه وطنه وأمته.

(تستمر)

وأوضح أن شرطة رأس الخيمة بكافة مراكزها تحرص على المشاركة في يوم الشهيد، الذي نتذكر فيه ما قدمه شهداء الوطن وأبنائه من تضحيات، من أجل أن تظل راية الإمارات مرفوعة، فهذا اليوم يعد تأكيداً بأن الوطن لا ينسى أبناؤه الذين يضحون دفاعاً عنه، وستظل أرواح شهدائنا بمثابة قناديل تضيء لنا طريق العزة والفخر.

وثمّن نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة ، التضحيات التي قدمها أبناء الوطن ممن حملوا أرواحهم على أكفهم في سبيل حماية تراب الإمارات، إجلالاً وإكباراً أمام روح البذل التي قدموها خدمة للوطن، والذين زرعوا برحيلهم في نفوسنا ونفوس أبنائنا قيم الولاء والانتماء وحب الوطن، حيث نتشارك معهم اليوم مشاعر العز والفخر، وندعو الله أن يتغمد أرواحهم الطاهرة بالرحمة والمغفرة.

أفكارك وتعليقاتك