أحمد جمعة الزعابي : عيد الاتحاد الخمسين مناسبة نُجدّد فيها البيعة والولاء لقيادتنا الرشيدة

أحمد جمعة الزعابي : عيد الاتحاد الخمسين مناسبة نُجدّد فيها البيعة والولاء لقيادتنا الرشيدة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 ديسمبر 2021ء) قال معالي أحمد جمعة الزعابي، مستشار رئيس الدولة.. يُسعدني في هذا اليوم المبارك أن أرفع أسمى آيات التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو ، أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى كلّ أبناء دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة.

وأضاف معاليه في كلمة بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين " تحلّ ذكرى اليوم الوطني هذه السنة لتتزامن مع احتفال الدولة بمرور خمسين سنة على تأسيسها، وهي مناسبة نُجدّد فيها البيعة والولاء لقيادتنا الرشيدة، سائلين المولى أن يوفّقها ويُبارك خطاها في تعزيز أركان نهضة الإمارات وإسعاد شعبها، وترسيخ دعائم ريادتها العالمية التي وضع لبناتِها الأولى مؤسّس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، وإخوانه الآباء المؤسّسون، الذين شيّدوا بفخر واعتزاز أُسُس دولةٍ قويةٍ لا تعرف المستحيل.

(تستمر)

وقال معاليه " في فترة وجيزة، تمكّنت الإمارات في ظلّ القيادة الحكيمة، من قطع أشواط كبيرة في ميدان التنمية، وباتت منارة تُدهش العالم بمبادراتها الريادية في مجالات الدبلوماسية كافة، والاقتصاد والعمل الإنساني ونشر ثقافة التسامح والتعايش بين الشعوب".

وأضاف " تُمثل استضافة الإمارات معرض "إكسبو 2020 دبي"، بالتزامن مع الاحتفال بـ"اليوبيل الذهبي" لتأسيس الدولة، دليلًا على ريادة الإمارات في مشهد التعاون الدولي بفضل الرؤية المستقبلية الثاقبة للقيادة الرشيدة".

وقال معاليه " نحن واثقون بأن مسيرة الإمارات، في ظلّ قيادتها الحكيمة، تمضي بثقة نحو تحقيق طموحات شعبها في التصدّر والريادة ومواجهة تحدّيات المستقبل بشجاعةٍ واقتدار، حفظ الله قيادتنا، وأدام على دولتنا نِعم الأمن والرفاه والاستقرار".

أفكارك وتعليقاتك