هيئة النقل بعجمان تحتفي بعيد الاتحاد الخمسين

هيئة النقل بعجمان تحتفي بعيد الاتحاد الخمسين

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 ديسمبر 2021ء) احتفلت هيئة النقل في عجمان بعيد الاتحاد الخمسين بحضور رشا خلف الشامسي مدير عام الهيئة بالندب و مختلف الكوادر الوظيفية .

تضمنت الاحتفالات حزمة من الفعاليات والأنشطة والبرامج الترفيهية و الثقافية تماشياً التي تعكس مدى الفرحة بهذا اليوم المميز والخالد في وجدان أبناء الدولة والقاطنين على أرضها الطيبة.

و قالت رشا خلف الشامسي إن هيئة النقل تحرص بشكل مستمر على الظهور بشكل متميّز في احتفالات الدولة بعيد الاتحاد ،الذي يعد من المناسبات المميزة والعزيزة على قلوب الجميع من المواطنين والمقيمين والزوار من مختلف الدول، كما تسعى الهيئة دائماً على استحداث فعاليات احتفالية تتسم بالتنوع و المتعة لتقديم تجربة مميزة للحضور تبقى في الذاكرة.

(تستمر)

وأكدت رشا الشامسي أن الثاني من ديسمبر يُعد يوماً ذو بصمة راسخة و علامة فارقة في وجدان أبناء الإمارات ومصدراً متجددا للفخر و الاعتزاز ، وذلك لكونه مقترناً بأنجح تجربة اتحادية، وشرارة لانطلاق مسيرة البناء والتنمية والتقدم التي وضعت هذه الدولة في مكانة راسخة مقترنةً ببريقٍ لا يخفت يليق بتاريخها العريق وتراثها الحضاري.

وأضافت أن مشاركة هيئة النقل أتت ضمن الاحتفالات الرسمية الخاصة بحكومة عجمان وذلك بتنظيم العديد الجولات البحرية لموظفي الهيئة بالاضافة الى افساح المجال لموظفي كافة الجهات المحلية في الإماراة للمشاركة في هذه الجولات التي تم العمل على اطلاقها في اوقات مختلفة وذلك لمزيد من الانسيابية في المشاركة لاكبر عدد من المشاركين مراعية بذلك كافة الاجراءات الاحترازية و البروتوكولات المنظمة لهذا الحدث المجيد .

واختتمت الشامسي قائلةً إننا في هذه المناسبة نستذكر دائما وأبدا باني نهضة دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان آلنهيان -طيب الله ثراه- الذي أسس دولتنا الحبيبة على أسسٍ راسخة تفيض باللُحمة الوطنية والمحبة والعطاء ، ليرتبط اسمها بالإنجازات العظيمة وبمصاف الدول المتقدمة، وأشارت إلى ان إمارة عجمان حققت وبفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وبرؤية مستقبلية من قبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الكثير من الانجازات في مختلف القطاعات سواءً الاقتصادية والثقافية والاجتماعية و غيرها وذلك تماشياً مع النهضة الشاملة للدولة و تدعيماً لمسيرة البناء و التنمية .

أفكارك وتعليقاتك

>