‏‎حمد الغافري :الإمارات منارة تنموية تهتدي بها دول العالم

‏‎حمد الغافري :الإمارات منارة تنموية تهتدي بها دول العالم

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 ديسمبر 2021ء) أكد الدكتور حمد عبدالله الغافري مدير عام المركز الوطني للتأهيل أن دولة الإمارات، وهي تحتفل بعيد الاتحاد الخمسين هذا العام، تؤكد على أن العقود الخمسة الماضية من تاريخها كانت علامة فارقة رسمت معالم النجاح والازدهار السامية وجعلت من النهضة الحضرية والثورة التكنولوجية عنواناً للوطن الذي أصبح يمثل أقوى رابط يجمع كل مكونات الحياة على هذه الأرض الغالية.

وأشارفي تصريح بهذه المناسبة إلى أن القيادة الرشيدة استلهمت من رحلة حياة والدنا المؤسس الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، عاماً بعد آخر، عناوين العزة والكرامة والفخر، وتمكنت بفضل مبادئه التي غرسها في قلب كل إماراتي من عبور الأزمات وتحقيق الإنجازات، وكانت على الدوام منارة تهتدي بها كل الشعوب المحبة والشقيقة التي عاصرت نهضتنا منذ قيام الاتحاد حتى وصلنا إلى ما وصلنا إليه اليوم.

(تستمر)

وأكد أن عيد الإتحاد الخمسين لدولة الإمارات هو نقطة محورية في مسيرة هذا الوطن، تتسارع فيها المسيرة نحو المزيد من الإنجازات لخمسين عاماً مقبلة استناداً إلى الخمسين الأولى من عمر الاتحاد، حيث تسير بنا قيادتنا الرشيدة نحو مستقبل أكثر إشراقنا لنا ولأجيالنا المستقبلية.

و أكد أهمية الدور المنوط بالمركز الوطني للتأهيل، في دعم مسيرة وطننا للخمسين المقبلة، والحرص على الاستفادة مما تحقق منذ تأسيس المركز، سعياً للمساهمة في تحقيق الأمان المجتمعي والبيئة الصحية والنفسية السليمة التي من شأنها تحفيز الابتكار وتعزيز المسيرة التنموية .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك