"قضاء أبوظبي" تدشن سارية علم بارتفاع 50 متراً في مبناها الرئيس

"قضاء أبوظبي" تدشن سارية علم بارتفاع 50 متراً في مبناها الرئيس

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 ديسمبر 2021ء) ​دشن سعادة المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، سارية علم بارتفاع 50 متراً في المبنى الرئيس للدائرة، وذلك ضمن المشاركة في الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين.

​تأتي هذه الخطوة، تماشياً مع توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، بتعزيز مشاعر الولاء والانتماء للوطن والفخر بعلم دولتنا واتحادنا، تزامناً مع عيد الاتحاد الذي يجسد معاني الوحدة والتكاتف التي رسخها الآباء المؤسسون، لتتواصل مسيرة التطور والازدهار في ظل قيادة حكيمة مهدت السبل لتحقيق الإنجازات في شتى المجالات.

​وبهذه المناسبة الوطنية، تقدمت دائرة القضاء بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود.

(تستمر)

​يذكر أن السارية التي يصل ارتفاعها إلى 50 متراً، تحمل علم دولة الإمارات بمساحة 15 متر عرضاً وسبعة أمتار ونصف المتر طولاً، ويحيط بها ساحة ومنصة للاحتفالات، وقد استغرق تنفيذها نحو ثلاثة أشهر شملت الحصول على التراخيص وإعداد التصاميم والمخططات وأعمال الإنشاء.

أفكارك وتعليقاتك