مديرعام صندوق أبوظبي للتقاعد: عيد الاتحاد الـ 50 مسيرة حصاد لدولة متقدمة

مديرعام صندوق أبوظبي للتقاعد: عيد الاتحاد الـ 50 مسيرة حصاد لدولة متقدمة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 ديسمبر 2021ء) أكد سعادة خلف عبد الله رحمه الحمادي مدير عام صندوق أبوظبي للتقاعد أن دولة الإمارات نجحت خلال خمسة عقود في تحقيق الكثير من الإنجازات واستطاعت بقوة سواعد أبنائها الوصول إلى مصاف الدول المتقدمة.

(تستمر)

و رفع سعادته أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الاتحاد الـ 50 ، مؤكدا أن يوم الثاني من ديسمبر هو يوم فخر وعزة للجميع، ويمثل حصاد المسيرة الخمسينية التي نجحت خلالها دولة الإمارات في تحقيق العديد من الإنجازات واستطاعت بقوة سواعد أبنائها الوصول إلى مصاف الدول المتقدمة التي يشار لها بالبنان.

وقال في تصريح بهذه المناسبة : نحتفل اليوم بالمحطة الأهم في مسيرة الدولة وتاريخها، والتي مهدت لقيام دولة عظيمة متقدمة وناجحة وعصرية دولة للمحبة ووطن للتسامح، وستظل ذكرى الاتحاد، يوم راسخ في ذاكرة الجميع يجسد معاني الوحدة والمحبة والإخاء، وستظل تجربة اتحاد دولة الإمارات الأنجح والأكثر تميزا بين الأمم.

و اختتم تصريحه قائلا : نجدد عهدنا للقيادة الرشيدة على مواصلة العمل بكل عزم وإخلاص لنؤسس لبداية جديدة لمسيرة خمسين عاما أخرى نصنع فيها المزيد من الإنجازات والنجاحات على كافة المستويات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك