وكيل دائرة الطاقة: عيد الاتحاد الخمسين تتويج لإنجازات الإمارات

وكيل دائرة الطاقة: عيد الاتحاد الخمسين تتويج لإنجازات الإمارات

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 ديسمبر 2021ء) أكد سعادة المهندس أحمد محمد بالعاجر الرميثي، وكيل دائرة الطاقة في أبوظبي، على أن احتفال الإمارات بعيد الاتحاد الخمسين، ما هو إلا تتويج لمسيرتها الحافلة بالإنجازات والنجاحات على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، إذ تبوأت مراكز متقدمة على مستوى المؤشرات التنافسية العالمية، وأوضحت للعالم المعنى الحقيقي للتعايش والتسامح، وساندت شعبها بمختلف الوسائل والطرق منذ بدء الاتحاد، وهو ما يشكل حافزاً دائماً لأبناء هذه الأرض لا سيما الشباب للعمل والعطاء والارتقاء بالعلم والمعرفة.

وقال الرميثي في تصريح بهذه المناسبة إن الإمارات مهدت لعصر جديد من الاستثمار في الطاقة فاعتمدت مبدأ التنويع والاستدامة، فكان لها إنجازات استثنائية في هذا المجال كإنشاء المحطات الضخمة النووية والشمسية، التي تزود الدولة بالطاقة النظيفة والمتجددة.

(تستمر)

ولم تنعكس ثمار ذلك محليا فقط وإنما امتد إلى مختلف أنحاء العالم.

وقال سعادته إن الإمارات أثبتت على مر الخمسين عاماً الماضية قدرتها على التكيف والتعامل مع المتغيرات والتحديات الصعبة بكل مرونة وحكمة، وكل ذلك تحول إلى ركائز وسمات تتبناها على مختلف الأصعدة في إطار رؤيتها الاستشرافية السديدة، مما هيأها لتكون دولة متقدمة لها مكانة وسمعة مرموقة ومشرفة بين الدول.

وأضاف سعادته : عشنا خلال الخمسين عاماً الماضية كل مراحل التطور بما فيها النهضة العمرانية والاقتصادية والإنسانية، بجانب ريادة الأعمال وازدهار التجارة، بالإضافة إلى الاستثمار في التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي واتخاذ الابتكار أسلوب عمل وحياة وغيرها الكثير، وكل ذلك بفضل نهج حكام الإمارات، الذين كانوا خير قادة فكان لهم شعبهم خير أبناء.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك