موزة بنت مبارك : الاحتفاء بعيد الاتحاد الخمسين يُجسد معاني الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة

موزة بنت مبارك : الاحتفاء بعيد الاتحاد الخمسين يُجسد معاني الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 ديسمبر 2021ء) قالت الشيخة الدكتورة موزة بنت مبارك بن محمد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة مؤسسة المباركة.. إن احتفاء بعيد الاتحاد الخمسين يُجسد اسمى معاني الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة ويترجم ملحمة تاريخية ارسى دعائمها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " الذي آمن بأن الإنسان محور النهضة وركيزة التنمية التي ينبغي أن تتوجه إليها جميع الاستراتيجيات والمبادرات والبرامج التنفيذية وهو ما أبدع فيه القائد المؤسس " طيب الله ثراه "، وقدم للعالم نموذجاً فريداً في التنمية البشرية والمعرفة المرتكزة على الإنسان المعتز بهويته الوطنية والفخور بإرثه الحضاري والمتطلع دائماً إلى مواكبة العصرأكاديمياً وتقنياً في جميع المجالات.

(تستمر)

وأضافت في تصريح لها بمناسبة عيد الاتحاد الـ50 .. إن مسيرة الريادة والتميز التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، ستكون على موعد جديد لمنجزات وطنية تاريخية ونحن نحتفل بعيد الاتحاد الخمسين.

وقالت إن احتفالات دولة الإمارات بعيد الاتحاد الخمسين تتزامن مع منجزات وطنية رائدة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية تعزز من مكانة الدولة وريادتها في مؤشرات التنافسية الدولية في جميع المجالات ومع احتفالات عيد الاتحاد الخمسين تستضيف دولة الإمارات العالم في ربوع التسامح والتعايش الحضاري والمودة والإخاء والمساواة وذلك من خلال إكسبو 2020 دبي الذي يجمع في رحابه 192 دولة من مختلف أنحاء العالم تلتقي فيه العقول والأفكار ويُصنع المستقبل وتُرسم خارطة طريق جديدة لغد مشرق لعالم خال من الصراعات والكراهية، إنها هدية الإمارات للعالموهي تسطر مسيرة جديدة من النماء والازدهار والتقدم في الخمسين المقبلة.

وأضافت " إننا نفخر بما تحقق من منجزات رائدة طوال الخمسين الماضية هذه المنجزات التي شكلت علامة فارقة في جبين الوطن ودفعت به إلى مصاف الأمم المرموقة في العالم، ففي كل المجالات التنموية سجلت مسيرة الاتحاد نهضة غير مسبوقة في التعليم والرعاية الصحية والاجتماعية والإسكان والبنية التحتية وغيرها من المجالات التنموية البارزة ،وفي مقدمتها بناء الإنسان المعتز بهويته الوطنية والفخور بمنجزاته الحضارية، والمواكب دائماً للتطور العلمي الذي يشهده العصر.

وقالت " كما إن المرأة الإماراتية في كنف الاتحاد سجلت تميزاً وريادة غير مسبوقة على صعيد المنطقة والعالم وذلك برعاية القيادة الرشيدة وبدعم لا محدود من سيدة العطاء الوطني سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية " أم الإمارات "، حيث أولت سموها مسيرة المرأة كل الاهتمام والرعاية ووفرت لها البيئة المحفزة على الإبداع والريادة والتميز في جميع المجالات وكانت ولا تزال وستظل الإماراتية عند حسن ظن القيادة الرشيدة بها مبدعة متميزة في جميع مجالات العطاء الوطني.

وأضافت إن الاحتفاء بعيد الاتحاد الخمسين مناسبة نجدد فيها الولاء والانتماء للوطن والقيادة، ونؤكد فيها عزمنا القوي على مواصلة صناعة التاريخ للغد المشرق المنشود.

أفكارك وتعليقاتك