"صحة دبي" تحتفل بعيد الإتحاد الخمسين

"صحة دبي" تحتفل بعيد الإتحاد الخمسين

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 ديسمبر 2021ء) احتفلت هيئة الصحة بدبي بعيد الإتحاد الخمسين من خلال أجندة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي عكست روح العز والفخر والمشاعر الوطنية إلى جانب أجواء البهجة التي عمت مقر الإدارة العامة للهيئة وجميع مستشفياتها ومراكزها الصحية ووحداتها التنظيمية.

وتزين مبنى الإدارة العامة لـ"صحة دبي" وأبنية المنشآت الطبية التابعة للهيئة بألوان علم الدولة ..وعلت الأهازيج والأناشيد والأغاني الوطنية، وسط فرحة الموظفين، بمضي 50 عاماً من عمر دولة الازدهار.

وفي مستهل الإحتفال رفع سعادة عوض صغير الكتبي المدير العام للهيئة التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

(تستمر)

وقال إن الاحتفال باليوم الوطني، هو الاحتفال بلحظة فارقة في تاريخ المنطقة، حيث قدم مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، وأخوه المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم والآباء المؤسسون "رحمهم الله" نموذجاً يحتذى للدولة العصرية والمتقدمة.

وأكد الكتبي أن احتفالات هذا العام هي الأكثر تميزاً حيث أتمت الدولة 50 عاماً ميمونة من مسيرة الرخاء والرقي وهي تبدأ 50 عاماً جديدة من عمرها المجيد بأهداف وتطلعات مستقبلية لا حدود لها في مختلف المجالات وعلى الصعد كافة المحلية والعربية والدولية.

وشملت فعاليات الاحتفال مسيرة من ساحة مستشفى راشد إلى المكتبة الطبية ضمت المسؤولين ومجموعة كبيرة من كوادر الهيئة الطبية والطبية المساندة والفنية والإدارية تقدمها سعادة عوض صغير الكتبي .

وتم عرض فيلم وثائقي عن تاريخ تطور مهنة الطب والتحولات التي شهدها القطاع الصحي في الدولة خلال الخمسين عاماً الماضية وما تم تحقيقه في هذا القطاع من إنجازات لافتة إلى جانب افتتاح معرض للصور ايعكس تاريخ تطور القطاع الصحي في الدولة وإنجازاته وصور أخرى تحاكي المستقبل وتطلعات عام 2071 والأهداف الاستراتيجية المرتبطة باستدامة الصحة والرفاه الصحي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك