"تنمية المجتمع" بدبي : إنجازات خمسين عاماً من العمل الدؤوب تستحق منا جهداً أكبر

"تنمية المجتمع" بدبي : إنجازات خمسين عاماً من العمل الدؤوب تستحق منا جهداً أكبر

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 ديسمبر 2021ء) أكد سعادة أحمد جلفار، مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي أن احتفالات دولة الإمارات بعيد الاتحاد الخمسين، ذكرى اليوبيل الذهبي تشكل مرحلة فارقة في حياة كل من عاش على أرضها وواكب سباق التنمية الذي تفوقت به، وشهد حصاد العمل الدؤوب والجهد الذي لا يعرف اليأس لمؤسسي الدولة وبناة نهضتها.

وقال جلفار - في تصريح بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين - اليوم نتقدم بالتهنئة لقادتنا ولأنفسنا ولأبنائنا ولمجتمعنا، ولكل من عاش على أرض هذه الدولة وكان جزءاً من تجربتها الفريدة، هذه التهنئة التي تمتزج فيها مشاعر الاعتزاز والفخر بإحساس كبير بالمسؤولية اتجاه الإنجازات غير المسبوقة والاستثنائية التي وصلت لها الإمارات في سباق مع الزمن، يضع على عاتقنا جميعاً مسؤولية حمايته وضمان استدامته.

(تستمر)

وأضاف: ولد شباب اليوم في ظل الاتحاد، واقتبسوا من روحه، وأدرك حتى أصغرهم سناً روعة القفزات الحضارية التي تحققها الدولة، فنحن دولة لا تعرف الراحة ولا تكتفي من النجاح، وهكذا نشأ أبناؤنا وتعلموا من الاتحاد، ومع اكتمال خمسين عاماً نبدأ مرحلة جديدة تتطلب منا وعياً أكبر بحجم الجهد المطلوب للمحافظة على مكتسباتنا وابتكاراً أكثر لضمان استدامة عجلة التنمية الحضارية والمجتمعية ولإبقاء شعلة التميز متوهجة في مختلف المجالات.

وتابع : نحتفي اليوم بكل مقومات النجاح التي ميزت الخمسين الماضية، نحتفي بالإنسان وبالتعايش، وبالانتماء، وبالتفافنا حول روح الاتحاد وقادته، وبتماسك المجتمع وتلاحم كل من أحب هذه الدولة وعمل بجد وإخلاص على أرضها، ونؤمن أن هذه القيم التي شكلت ثروتنا الحقيقية ستظل دافعاً لنا في المستقبل ومحركاً لكل نجاح.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك