‎سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده للحاكم العام لنيوزيلندا

‎سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده للحاكم العام لنيوزيلندا

ولينغتون ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 ديسمبر 2021ء) قدم سعادة راشد مطر سلطان الصيري القمزي أوراق اعتماده إلى فخامة سيندي كيرو الحاكم العام لنيوزيلندا، سفيراً ومفوضا فوق العادة لدولة الإمارات لدى نيوزيلندا، وذلك في قصر الحاكم العام في ولينغتون.

ونقل سعادته تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى فخامتها وتمنياتهم لبلادها وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبها، حملت فخامة الحاكم العام لنيوزيلندا سعادة السفير تحياتها إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياتها لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

(تستمر)

وتمنت فخامتها لسعادة السفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدة استعداد بلادها لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

من جهته أعرب سعادته عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى نيوزيلندا، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

أفكارك وتعليقاتك