سارة مسلم : نجحنا في تطوير منظومة تعليم شاملة ومستدامة

سارة مسلم : نجحنا في تطوير منظومة تعليم شاملة ومستدامة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 ديسمبر 2021ء) أكدت معالي سارة عوض عيسى مسلم رئيسة دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي أن دولة الإمارات تمكنت خلال 50 عاماَ من تطوير منظومة تعليم شاملة ومستدامة.

وقالت في كلمة بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين أن أبوظبي تحتضن اليوم 218 مدرسة حكومية و205 مدرسة خاصة و22 مدرسة شراكات تعليمية تقدم 14 منهاجاً تعليمياً يلبي جميع متطلبات مجتمعنا المتنوع مؤكدة أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق دون الرؤية الحكيمة للآباء المؤسسين والقيادة الرشيدة التي مكّنت أبناء الوطن من دفع عجلة التطور على جميع الأصعدة.

(تستمر)

وأضافت "اليوم ومع انطلاق مسيرة الخمسين المقبلة أطلقنا مجموعة من المشاريع الاستراتيجية التي ستسهم في التطوير الشامل لمنظومتنا التعليمية وتمكين جميع الطلبة في أبوظبي من تحقيق كامل إمكاناتهم وتطلعاتهم.

وتابعت" استثمارنا المستمر في شراكاتنا الاستراتيجية مع القطاعات الرئيسة سيسهم في تخريج جيل جديد من الطلبة الجاهزين لتلبية متطلبات المستقبل وإذ سيتمكّن طلبتنا اليوم وفي الغد من الوصول إلى آفاقٍ وإمكانياتٍ كانت تعد بمثابة حلم بالنسبة لجيلنا فإنه من واجبنا أن ندعمهم بالأدوات اللازمة لبناء مستقبل مشرق للأجيال المقبلة".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك