مدير عام "أنور قرقاش الدبلوماسية" : الإمارات قصة نجاح مذهلة

مدير عام "أنور قرقاش الدبلوماسية" : الإمارات قصة نجاح مذهلة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 ديسمبر 2021ء) أكد سعادة برناردينو ليون مدير عام أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية أن دولة الإمارات استطاعت على مدى خمسين عاماً مضت أن تصبح نموذجاً لقصة مذهلة من الازدهار الذي لا مثيل له في مختلف المجالات كالتنمية البشرية والاقتصادية والعلمية وكذلك الدبلوماسية متوجها بالتهنئة إلى قيادة وشعب دولة الإمارات بمناسبة احتفالات اليوبيل الذهبي لقيام الاتحاد.

وقال في كلمة بهذه المناسبة إن هذه الإنجازات المميزة استندت دوماً إلى قيم ومبادئ صلبة وعمل دؤوب وسعي متواصل لتحقيق التميز.

وأضاف "حققت دولة الإمارات مؤخراً إنجازات فريدة دعمت وعززت محاور أجندتها للسياسة الخارجية الرامية لتحقيق السلام والازدهار والتنمية المستدامة و دعم المبادرات الدولية المتعلقة بالتغير المناخي وكذلك الدفاع عن حقوق الإنسان.

(تستمر)

فقد شهدنا مؤخراً نجاح مهمة الإمارات إلى المريخ عبر مسبار الأمل والافتتاح المميز لإكسبو 2020 دبي والفوز بعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع لمنظمة الأمم المتحدة للفترة 2022-2024؛ والعضوية غير الدائمة لمجلس الأمن الدولي التابع لمنظمة الأمم المتحدة فضلاً عن اختيارها لاستضافة مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ للعام 2023.

وأوضح انه من الركائز الاساسية التي ساهمت في تحقيق تلك الإنجازات الاستثمار في الإنسان الإماراتي باعتباره أولوية وهو ما يتصل بالإرث العميق للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

وعبر عن ثقته بأن دبلوماسيي الإمارات المستقبليين سيقدمون مساهمات هائلة وفريدة لمستقبل وطنهم وسيدعمون مهمتها في بناء جسور للسلام والتعاون في جميع أنحاء العالم. 

أفكارك وتعليقاتك