وكيل دائرة القضاء - أبوظبي: 50 عاماً من الإنجازات رسخت مكانة دولتنا عالمياً

وكيل دائرة القضاء - أبوظبي: 50 عاماً من الإنجازات رسخت مكانة دولتنا عالمياً

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 ديسمبر 2021ء) أكد سعادة المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، أن الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات والذكرى الخمسين لقيام اتحادها المجيد الذي أرسى دعائمه الآباء المؤسسون، يعد احتفالاً بما تحقق من إنجازات ونجاحات متلاحقة رسخت مكانة دولتنا كوجهة عالمية، وهو ما يستوجب مضاعفة الجهود للحفاظ على المكتسبات والمنجزات المحققة في مختلف المجالات لتتواصل مسيرة النماء والازدهار في شتى ربوع الوطن.

وأضاف - في تصريح بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين - أن ما يضاعف من مشاعر الفخر والاعتزاز بالتزامن مع عيد الاتحاد الخمسين للدولة، اعتماد منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، الثاني من ديسمبر يوماً عالمياً للمستقبل، وهو ما يبرهن على النهج الحكيم لقيادتنا الرشيدة التي تستشرف المستقبل وترسم ملامحه برؤية ثاقبة تواكب المتغيرات والمستجدات لتحقيق التنمية المستدامة وبناء غد أفضل للأجيال القادمة.

(تستمر)

وتقدم بهذه المناسبة، بأسمى آيات التهاني إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود.

كما تقدم بالتهنئة إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، مجددين العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة، عازمين على مواصلة الجهود لتعزيز مسيرة التميز والريادة.

أفكارك وتعليقاتك