"عجمان الإعلامية الحرة": نتطلع إلى 50 عاما مقبلة نسطر فيها تاريخا جديدا من الريادة

"عجمان الإعلامية الحرة": نتطلع إلى 50 عاما مقبلة نسطر فيها تاريخا جديدا من الريادة

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 ديسمبر 2021ء) قال سعادة محمود خليل الهاشمي، المدير التنفيذي لمدينة عجمان الإعلامية الحرة، في هذا العام ونحن نحتفل بعيد الاتحاد ومرور خمسين عاماً على تأسيس دولة الإمارات يتزايد فخرنا واعتزازنا بالوطن كونه يمثل حافزاً إضافياً على مواصلة العمل والإنجاز للإسهام في اعتلاء الدولة المكانة التي تستحقها في مصاف الأمم المتقدمة تحقيقاً لحلم الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وتنفيذاً للرؤية الاستشرافية الملهمة للقيادة الرشيدة.

وأضاف - في تصريح له بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين - أن عيد الاتحاد مناسبة وطنية غالية تجسد قيماً ومعاني سامية نحتفي فيها بمسيرة خمسة عقود من الإنجازات والازدهار ونتطلع إلى خمسين عاماً مقبلة نسطر فيها تاريخاً جديداً من الريادة الإماراتية في المجالات كافة، واليوم نرفع بفخر راية العز والمجد التي تظللنا في دار زايد ويزداد تصميمنا على أن نبقيها دائماً عالية خفاقة رمزاً لهويتنا وسيادتنا ووحدتنا وعنواناً لإنجازاتنا ومنارة لطموحاتنا وتطلعاتنا للمستقبل ونتطلع في الخمسين عاماً المقبلة لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

(تستمر)

و جدد الهاشمي عهد الولاء والانتماء لوطننا المعطاء ولقيادتنا الرشيدة .. مؤكدا الحرص على استدامة منظومة العمل بسواعد أبناء الإمارات لتعزيز مكانة الدولة وريادتها العالمية على الصعد كافة.

أفكارك وتعليقاتك