سوق أبوظبي العالمي : عيد الاتحاد الخمسين تتويج لمسيرة من الإنجازات المشرفة

سوق أبوظبي العالمي : عيد الاتحاد الخمسين تتويج لمسيرة من الإنجازات المشرفة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 ديسمبر 2021ء) أكد سعادة أحمد جاسم الزعابي، رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي أن عيد الاتحاد الخمسين يتوج مسيرة خمسين عاماً من الإنجازات المُشرفة لوطنٍ يزداد قوةً ووحدةً وترابطاً ونماءً، ويسير بخطى واثقة نحو مستقبل الأمن والأمان، والرفاهية والتطور، والتميز والعالمية للأجيال الحالية والقادمة.

وقال الزعابي - في تصريح له بهذه المناسبة - إن هذا اليوم يجسد نقطة تحول لبداية مرحلة تنموية جديدة في دولة الإمارات، تترجم رؤية استشرافية طموحة، لتعزز من مكانة الدولة الاقتصادية والاستثمارية وجعلها في مصاف الاقتصادات الناجحة عالمياً .. ومن خلال تبني ممارسات تطوير الاقتصاد الرقمي المتسارع، والمساهمة في الارتقاء بمستوى العلاقات الاقتصادية في القطاع المالي، سنعمل على جعل دولتنا مركزاً للمال والأعمال والاستثمار، وحاضنة متكاملة لرواد الأعمال والمشاريع الناشئة.

(تستمر)

وأكد الزعابي التزام سوق أبوظبي العالمي بمواصلة مسيرة الاتحاد والحفاظ على مكتسبات الوطن وإنجازاته التي تحققت خلال الخمسين عاماً الماضية، والعمل على تعزيز النمو المالي ودعم التنويع الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والسير بخطى ثابتة على نهج الآباء المؤسسين، والسعي الدؤوب لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في الخمسين عاماً القادمة.

ورفع الزعابي باسمه وباسم إدارة وموظفي سوق أبوظبي العالمي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات الكريم، والمقيمين على أرضها الطيبة.

أفكارك وتعليقاتك