جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية : إنجازات الدولة ثمرة يانعة لجهود القيادة الرشيدة

جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية : إنجازات الدولة ثمرة يانعة لجهود القيادة الرشيدة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 ديسمبر 2021ء) أكد معالي الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس أمناء جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية أن ما صارت إليه دولتنا من وحدة وتماسك كان بلا شك ثمرة يانعة لجهود كبيرة وخطوات واثقة سارها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه " ويواصلها من بعده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للوصول بهذا الإنجاز إلى أسمى غاياته.

وقال المزروعي - في تصريح بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين - إن عظمة تجربة الإمارات الاتحادية تكمن في تميزها وتفردها ورسوخها في نفوس أبناء الوطن وقد تركت بصماتها واضحة على الصعد المحلية و الإقليمية والدولية .

(تستمر)

.مؤكدا أن هذا الإنجاز ما كان له أن يتحقق لولا الفكر القيادي المتأصل في نهج الشيخ زايد الذي استطاع بمعاونة إخوانه حكام الإمارات أن يؤسس صرح دولة الإمارات على قواعد ثابتة ومتينة.

من جانبه قال سعادة الدكتور خالد اليبهوني الظاهري، مدير الجامعة إن تجربة الدولة الاتحادية ستظل سفرا خالدا في كتاب الإنجاز والإعجاز الإماراتي، الذي دونه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" بمداد العزيمة والعمل والصبر، وقد انعكست وحدة الدولة إيجابا على كل الدوائر ومرافق الدولة ومؤسسات المجتمع المدني، وتدفق خيرها وفيرا عم الأشقاء و الأصدقاء في كل مكان حيث قادت الإمارات عمليات التنمية المستدامة والتطوير التي عمت أرجاء المعمورة هدفها تعزيز التضامن من شعوب العالم المختلفة وغايتها توفير الحياة الكريمة لكل إنسان.

أفكارك وتعليقاتك