مصطفى مدبولي : العلاقات المصرية الإماراتية ستظل نموذجا للتآخي بين الدول العربية

مصطفى مدبولي : العلاقات المصرية الإماراتية ستظل نموذجا للتآخي بين الدول العربية

القاهرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 ديسمبر 2021ء) اكد معالي رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي ان العلاقات المصرية الإماراتية ستظل نموذجا فريدا للتآخي والترابط بين الدول والشعوب العربية ونمطا متفردا لتنسيق الرؤي والمواقف مشددا على ان القيادة السياسية في كلا البلدين الشقيقين تحرص على تعزيز أطر التعاون ودفعها نحو آفاق اكثر رحابة.

جاء ذلك في كلمة بمناسة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الامارات العربية المتحدة نقل خلالها تحيات وتقدير فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وتمنياته بدوام الرفعة والتقدم للامارات.

وقال رئيس مجلس الوزراء المصري ان قيام اتحاد الامارات مثل نقطة الانطلاق لنهضة دولة الإمارات الشقيقة بقيادة حكيم العرب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه مشيرا إلى أن اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات يأتي وهي في بؤرة اهتمام العالم حيث تحتضن إكسبو ٢٠٢٠ دبي كحدث استثنائي يعقد لأول مرة في دولة عربية الأمر الذي يعكس اصرار الإمارات على المضى في مسيرة التميز وصنع الفارق برؤية قيادتها ووعي أبنائها .

(تستمر)

وكانت المعالم الاثرية والثقافية والتاريخية والمراكز التجارية فى مصر وبرج القاهرة ومكتبة الإسكندرية قد اكتست منذ أمس بعلم دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيد الإتحاد الخمسين للدولة.

أفكارك وتعليقاتك