جزيرة ياس تتألق احتفالاً بعيد الاتحاد الخمسين

جزيرة ياس تتألق احتفالاً بعيد الاتحاد الخمسين

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 ديسمبر 2021ء) احتفلت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية في أبوظبي بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات مع عرضٍ استثنائي ومميز للألعاب النارية، والذي ضم ثلاثة عروض للألعاب النارية تشهدها الجزيرة على مدار ثلاثة أيام، من 1 وحتى 3 ديسمبر، وذلك على الواجهة البحرية لياس باي.

(تستمر)

 وفي إطار الاحتفالات باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، تنظم جزيرة ياس سلسلة من الفعاليات والعروض الاستثنائية، بما في ذلك العروض الحية للرقص مع الأضواء، وحفلات الدي جي، والدمى العملاقة، والعديد من عروض الترفيه المتجولة، وغيرها من الفعاليات المسلية، وذلك من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً كل يوم من 1 حتى 4 ديسمبر، في ياس باي. حيث تمثل الاحتفالات بعيد الاتحاد الـ 50، أول احتفالية بحضور شخصي منذ بداية الجائحة، مع التأكيد على اتخاذ كافة التدابير الاحترازية لضمان صحة وسلامة الحضور.

 الجدير بالذكر أن جزيرة ياس ستشهد باقة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات، إلى جانب عروض الألعاب النارية المذهلة في نهاية كل أسبوع، على مدى خمسة أسابيع من شهر ديسمبر، احتفالاً بافتتاح ياس باي ووترفرونت، والتي بدأت باستقبال الزوار في الأول من ديسمبر .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك